النهار
الأربعاء 17 يوليو 2024 06:41 مـ 11 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حامد محمود يكتب : السفيرة فوزية زينل والدبلوماسية النشطة شاهد عيان علي واقعة محاولة ذبح طالب داخل لجنة الثانوية العامة ببورسعيد: سفاح وهددنا جميعا بالسلاح تكريم انتصار ونورهان وعايدة رياض فى الدورة الخامسة من مهرجان الغردقة ماهر مقلد يكتب: قصة تاريخية بشهود حية أسـامة شرشر يكتب: دعواتي لشعب سلطنة عمان بعد هجوم مسجد الوادي الكبير أسامة فيصل يقود هجوم منتخب الأولمبي أمام العراق ودياً استعدادا للأولمبياد اثبتلي حبك.. حسام حبيب يعود للساحة الفنية بأغنية جديدة بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب تخفت في الجلباب البلدي .. قصة المعلمة تمساحة ملكة « المانجو » بالإسماعيلية رئيس جامعة المنوفية يستقبل رئيس جامعة مدينة السادات الأهلي يستقبل 4 ملايين دولار مكافأة الفوز بدوري أبطال إفريقيا وائل الفشنى فى ثانى ليالى مهرجان الأوبرا الصيفى بدمنهور.. الجمعة مصر والمجر فى مواجهة مرتقبة بالمجموعة العالمية الاولى فى كأس ديفيز 13 سبتمبر بالجزيرة

رياضة

منتخب البرتغال يتقدم بثنائية في الشوط الأول أمام تركيا

تقدم منتخب البرتغال في الشوط الأول بثنائية نظيفة ضد تركيا، في المباراة التي تقام بينهما حالياً ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة يورو 2024.

أهداف منتخب البرتغال

سجل برناردو سيلفا الهدف الأول لمنتخب البرتغال في الدقيقة 22، قبل أن يضيف مدافع تركيا صامت أكايدن الهدف الثاني لصالح البرتغال في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول.

تشكيل البرتغال لمواجهة تركيا

في حراسة المرمي: ديوغو كوستا، في خط الدفاع: مينديز، بالينها ، دياز، بيبي، دالوت، في خط الوسط: برونو فيرنانديز فيتينها لياو، في خط الهجوم: كرستيانو رونالدو، بيرناردو سيلفا.

وبدأ منتخب تركيا مشواره في بطولة اليورو بمواجهة منتخب جورجيا، وتمكن المنتخب التركي من تحقيق الفوز بثلاثية مقابل هدف.

في المقابل، نجح رفاق كريستيانو رونالدو في تحقيق الفوز على منتخب التشيك في المواجهة التي جمعتهما لحساب الجولة الأولى من البطولة