النهار
الخميس 18 يوليو 2024 02:59 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«آي صاغة»: الذهب يحافظ على مكاسبه.. وترقب لقرار المركزي المصري بشأن أسعار الفائدة اليوم الإعدام شنقا لعامل والمشدد 15 عام لشقيقه وعامل لقتلهم شخص بطلق ناري رئيس جامعة المنوفية يستقبل رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان تدريبات مكثفة لـ”القصيبي”مع بداية العد التنازلي لتحدي عبور المانش في أغسطس فى إستجابة فورية من محافظ القليوبية.... التوسع في فتح عيادات مسائية لمرضي التأمين الصحي بالقليوبية بمستشفي حميات بنها ورمد بنها تشكيل الأهلي المتوقع أمام الألمونيوم في كأس مصر إزالة حالة تعدٍ على أملاك الدولة بمدينة حلايب بتوجيهات محافظ البحر الأحمر محافظ الفيوم يسلم 8 أجهزة عرائس لغير القادرات من المقبلات على الزواج الموجة الحارة وارتفاع نسب الاشغال .. الألعاب المائية تجذب أنظار السياح على شواطئ الغردقة محافظ القاهرة يتفقد القافلة الطبية لذوي الإعاقة بكفر العلو لمؤسسة مصر الخير وشركة هايدلبرج ماتيريالز ”أسمنت حلوان” محافظ الفيوم يوجه الأجهزة التنفيذيين بالجدية في العمل وبذل المزيد من الجهد محافظ القليوبية: نسعى دائما لاختيار أفضل العناصر لشغل الوظائف القيادية

المحافظات

49 جولة مرورية على المستشفيات و الكشف على 35 ألف حالة خلال العيد


أعلن الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة، أن جميع المستشفيات التابعة لمديرية الصحة تستقبل مرضاها على مدار الساعة لخدمة المواطنين خلال أجازة العيد مع التأكيد على جودة الخدمات الطبية المقدمة تحت إشراف الدكتور أحمد البيلي وكيل المديرية للطب العلاجي والدكتورة هبة الشريف مدير عام الطب العلاجي والدكتور السيد فاروق مدير إدارة المستشفيات .

وأضاف مكين، إنه تم استقبال 25 ألف حالة بأقسام الاستقبال والطوارئ، فضلًا عن دخول نحو 1754 أخرى إلى الاقسام الداخلي و9791 حالة يالعيادات الاقتصادية

ولفت وكيل الوزراة ، إلى انه تم خلال إجازة عيد الفطر فحص 10 آلاف مواطن بأجهزة الاشعة مابين عادية و مقطعية و أشعه سونار وإجراء 200 عملية جراحية و 55 عملية ولادة .


كما تم تكثيف المرور الإشرافي لفرق الطب العلاجي وإدارة المستشفيات والرعاية العاجلة والأمراض الصدرية والحميات ليصل إلى 49 جولة تفقدية ، مشيراً إلى انتظام العمل بـ 30 مستشفى تابعة.