النهار
الأربعاء 17 يوليو 2024 07:03 مـ 11 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حامد محمود يكتب : السفيرة فوزية زينل والدبلوماسية النشطة شاهد عيان علي واقعة محاولة ذبح طالب داخل لجنة الثانوية العامة ببورسعيد: سفاح وهددنا جميعا بالسلاح تكريم انتصار ونورهان وعايدة رياض فى الدورة الخامسة من مهرجان الغردقة ماهر مقلد يكتب: قصة تاريخية بشهود حية أسـامة شرشر يكتب: دعواتي لشعب سلطنة عمان بعد هجوم مسجد الوادي الكبير أسامة فيصل يقود هجوم منتخب الأولمبي أمام العراق ودياً استعدادا للأولمبياد اثبتلي حبك.. حسام حبيب يعود للساحة الفنية بأغنية جديدة بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب تخفت في الجلباب البلدي .. قصة المعلمة تمساحة ملكة « المانجو » بالإسماعيلية رئيس جامعة المنوفية يستقبل رئيس جامعة مدينة السادات الأهلي يستقبل 4 ملايين دولار مكافأة الفوز بدوري أبطال إفريقيا وائل الفشنى فى ثانى ليالى مهرجان الأوبرا الصيفى بدمنهور.. الجمعة مصر والمجر فى مواجهة مرتقبة بالمجموعة العالمية الاولى فى كأس ديفيز 13 سبتمبر بالجزيرة

رياضة

برنامج مكثف لتجهيز وسام أبو علي لمباراة القمة

يستعد الفارس الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر في منافسات الدوري المصري الممتاز، في قمة مرتقبة ينتظرها الكثير من عشاق الساحرة المستديرة عربيًا وإفريقيًا.

ومن المنتظر أن يحل الزمالك ضيفًا على غريمه الأهلي، يوم 25 يونيو الجاري، حيث يسعى المارد الأحمر للثأر من خسارة الدور الأول في مباراة القمة التي انتهت لصالح الفارس الأبيض بنتيجة 2-1.

يحاول الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم فريق الأهلي اللحاق بالمشاركة في مباراة القمة، التي تجمع الأهلي أمام نظيره الزمالك ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويجهز الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة أحمد جاب الله برنامجا تأهيليا مكثفا للفلسطيني وسام أبو علي، من أجل تجهيزه للمشاركة في مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك.

وكان أبو علي كثف محاولاته خلال الفترة الماضية من أجل اللحاق بلقاء القمة، حيث كان يخوض المهاجم تدريبات تأهيلية على فترتين من أجل عودته للمشاركة مع الفريق الأحمر.

ونجح وسام أبو علي للعودة للمشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية، ولكن بشكل جزئي خلال الأيام القليلة الماضية، مبكرًا عن الموعد السابق تحديده لعودة اللاعب.

ويعاني وسام أبو علي من مشكلة في الكاحل الذي تعرض إليها خلال تواجده رفقة منتخب فلسطين، وأبعده عن خوض التدريبات الجماعية بشكل كامل لمدة أسبوع مع الأهلي.