النهار
الخميس 18 يوليو 2024 04:27 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية ورشة عمل «تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية GIS في حفظ وتوثيق التراث» بمكتبة الإسكندرية ندوات وورش غير تقليدية في معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب نائب وزير الصحة: البرنامج الموسع للتطعيمات يحقق نسب تغطية أعلى من 95 % وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد ختام فعاليات برنامج ”قادة التغيير لأعضاء نادى القيادات الشبابية” هربا من الحرارة... مصرع طفل غرقا بإحدى ترع أثناء استحمامه بشبين القناطر محافظ أسيوط يتفقد أعمال تقليم الاشجار ورفع المخلفات والإشغالات محافظ أسيوط يفتتح المجمع الطبي للتأمين الصحي بمدينة أسيوط الجديدة رسميًا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد لاعبه حتى يونيو 2025 «داود»: جولة فضيلة الإمام الأكبر الناجحة في قارة آسيا تؤكد عالمية رسالة الأزهر ويمثل القوة الناعمة لمصر

رياضة

هل ينضم بيرسي تاو لكايزر تشيفز في الصيف؟.. تقارير تجيب

أزاحت العديد من التقارير الصحفية الجنوب إفريقية الستار عن موقف لاعب الأهلي بيرسي تاو من الانضمام إلي كايزر تشيفز.

وحسم بيرسي تاو نجم فريق الأهلي، موقفه من الانضمام إلى صفوف كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، عقب رحيله عن صفوف القلعة الحمراء.

وارتبط اسم بيرسي تاو بالرحيل عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل اقتراب عقده من الانتهاء مع الفريق الأحمر.

وحسب ما ذكرته صحيفة thesouthafrican الجنوب إفريقية، فإن بيرسي تاو لا يفضل الانضمام إلى صفوف كايزر تشيفز في الصيف المقبل.

وأكدت الصحيفة أن بيرسي تاو يخطط العودة إلى أوروبا، لخوض تجربة جديدة، بدلًا من الانضمام إلى كايزر تشيفز حال رحيله عن صفوف الأهلي.