النهار
الإثنين 22 يوليو 2024 07:53 صـ 16 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

11 مصابًا بينهم سيدات.. ننشر صور وأسماء حادث انقلاب ميكروباص في قنا (تفاصيل)

حصل موقع جريدة النهار المصرية على أسماء المصابين وأول صور لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بين مدخل قرية الشيخية وكمين قفط، جنوبي محافظة قنا، والذي أسفر عن إصابة 11 شخصًا بينهم سيدات.

وجاءت أسماء المصابين كالآتي "مالك فاوىي عبدالرحيم، 4 أعوام من الوقف، ومحمد كامل أحمد، 60 عامًا، من الأقصر، الاقصر، وعبد الجواد حمام، 46 عامًا، قنا، وكوثر رمضان بشير الأقصر، 30 عامًا، وسالمة أحمد عربي، الأقصر، 7 أعوام، وشروق محمد أمين، من الظافرية قفط، 20 عامًا، وأحمد فاوى عبدالرحيم، من المراشدة، 50 عامًا، وهانى عبدالناصر إبراهيم، قنا، 22 عامًا، ومحمود فاوى عبدالرحيم، المراشدة، 39 عامًا، وبسام رمضان عبادي، من المراشدة، 25 عامًا، وعبدالله محمود فاوي، المراشدة، 24 عامًا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا إخطارا من اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص قادم من محافظة الأقصر متجه إلى مدينة قنا بين مدخل قرية الشيخية وكمين قفط، وأسفر عن إصابة 11 شخصًا.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قفط التعليمي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الحادث وسبب وقوعه.