النهار
الأربعاء 24 يوليو 2024 09:05 مـ 18 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة مدينة السادات تستضيف الملتقى السابع لمدراء مراكز القياس والتقويم بالجامعات المصرية ترامب يُنصب نفسه رئيسا لأمريكا قبل الانتخابات ويضع نهاية للحرب الأوكرانية! حورية فرغلي تكشف عن عادة شهرية غريبة وتؤكد: ”البنات بتحب الشيكولاتة و انا بشرب خل ” المصري يؤدي مرانه الأساسي استعدادًا لمباراة الأهلي حورية فرغلي عن رانيا يوسف: ”فنانة محترمة وذوق وبمثل معاها علي راحتي والهام شاهين من أقرب الناس ليا لأول مرة حورية فرغلي تفجر مفاجأة لـ يارا أحمد عن سبب رفضها فكرة التبني: تكفلت بأطفال من ذوي الهمم وماتوا نبيل عماد دونجا ينتظم فى تدريبات الزمالك تدريبات تأهيلية ليوسف أوباما في صالة الجيمانيزيوم مدحت صالح: والدي أثر في شخصيتي.. وساعدني في تحسين سلوكي تدريبات بدنية للاعبى الزمالك على هامش مران اليوم فى مباراة استمرت 4 ساعات.. المغرب تحقق فوزا تاريخيا على الارجنتين 2/1 لا أحد يُصغي لنتنياهو بخطابه بالكونجرس الأمريكي في غياب بايدن وهاريس!

المحافظات

صحة البحر الأحمر تواصل المرور المكثف علي المستشفيات ووحدات الرعاية

بتعليمات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بضرورة المتابعة المستمرة والميدانية لمستشفيات المدن للتأكد من انتظام العمل والاستعداد الدائم لتقديم الخدمات الطبية.

وبناءً على توجيهات الدكتور إسماعيل العربي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر تم مرور فريق إدارة المستشفيات علي مستشفى الغردقة العام لمتابعة انتظام سير العمل وتواجد الفريق الطبي علي رأس عملهم وتوافر الأدوية بكميات كافية وتم المرور علي اقسام المستشفى المختلفة بداية من الإستقبال والطوارئ، كذلك مرور فريق إدارة المعامل بالمرور على مستشفى الحميات لمتابعة انتظام سير العمل ، والإطمئنان على مدى جودة الخدمات للعملية.

وتم مراجعة جميع النواحي الفنية من الإلتزام بآليات وضوابط سحب العينات واستلامها من الأقسام المختلفة بطريقة صحيحة. وتسليم النتائج وفحص كافة الأجهزة المعملية والتأكد من سلامتها وعملها بشكل جيد .

* مرور فريق الاداره الهندسيه علي مستشفى الغردقة العام وذلك لمتابعة انتظام سير العمل والتأكد من صيانة جميع الاجهزة ومتابعة شبكة الغازات

كما مر فريق الرعاية الأساسية علي وحدات الغردقه الصحية لمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وتواجد القوي البشرية علي رأس عملهم وتوافر الأدوية بشكل كاف والتأكد من التدريب الجيد للهيئه التمريضية علي التعامل مع الأجهزة ومتابعة دفاتر التسجيل، أيضا تم مرور مسئولي إدارة التمريض علي مستشفى سفاجا المركزي للتأكد من أعمال مشرفات التمريض ومن تواجد فريق التمريض علي رأس عملهم وتذليل كافة العقبات التي تواجه منظومة العمل.

وأكد وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر على المتابعة الدورية المستمرة لكافة المنشآت الصحية بالمحافظة لتقديم افضل الخدمات الطبية للمواطنين ورضا المنتفعين.