النهار
السبت 20 يوليو 2024 12:31 مـ 14 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعرف إلى تفاصيل 11 ورشة مسرحية بثاني دورات مهرجان ليالي مسرح الصحراء بالجزائر أبو طالب: نجاح مبادرة المهندسين المصريين لدعم الصناعة الوطنية شهادة ثقة في المنتدى 5 فئات.. مهرجان القاهرة يدعم السينما العربية بجوائز قيمتها 25 ألف دولار اليوم.. ”طبلة الست” في ضيافه شريف مدكور في مهرجان العلمين ماجدة الرومى فى ختام حفل العلمين: مصر بلد جميلة تعرف على شرط دخول حفل كايروكي بالعلمين وأسعار التذاكر تركي آل الشيخ يعلن إطلاق جائزة القلم الذهبي للرواية.. ما القصة؟ مسرحية ”لو كانوا مكاننا” لدعم القضية الفلسطينية بمصر الجديدة إكرامي الشحات : من أخطأ في حق رمضان صبحي عليه الاعتذار منافسات قوية بالدوري المصري ومواجهات أوروبية .. إليكم جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التعليم بالمنوفية لامتحانات الثانوية العامة في يومها الأخير محافظ الفيوم يناقش مع وفد مؤسسة ”أزهري” آليات استكمال كليات فرع جامعة الأزهر

المحافظات

محافظ الشرقية يشدد على سرعة الانتهاء من أعمال الرصف بمدينة الزقازيق

استكمالاً لجولته الصباحية بمراكز ومدن المحافظة، توجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لمتابعة أعمال تركيب بلاط الانترلوك الجارية بالشوارع الجانبية المتفرعة من شارع فاروق على مساحه 8000 متر مسطح وبتكلفة اجماليه 4 مليون جنيه ، والتي تأتي تماشياً مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة.

واطمأن محافظ الشرقية على معدلات الأداء ونسب التنفيذ والتي قاربت على الانتهاء ، مشدداً على رئيس حي أول بمتابعه الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال والتأكد من مراعاة أماكن صفايات الأمطار وبالوعات الصرف الصحي وتنفيذها طبقا للمواصفات الفنية المحددة وذلك للارتقاء بالخدمات المقدمة لأبناء المنطقة وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها.

التقى المحافظ بعدد من المواطنين والذين قدموا الشكر للمحافظ والجهاز التنفيذي على مجهوداتهم في أعمال التطوير الجارية بالمدينة وكذلك المتابعة المستمرة ليلاً ونهاراً للشركات المنفذة لنهو الأعمال في أسرع وقت ممكن لتهيئة الشوارع أمام حركة السيارات والمارة....

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة تسير بخطى ثابتة لتنفيذ خطة التطوير والتجميل ورفع كفاءة الشوارع وفتح محاور مرورية جديدة بمدينة الزقازيق لإيجاد السيولة المرورية والحفاظ على الشكل الجمالى والحضاري واحداث نقلة حضارية لشوارع العاصمة أمام مواطنيها وزائريها.

رافق المحافظ في الجولة الأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس مركز ومدينة الزقازيق والأستاذ يسري راشد رئيس حي أول.