النهار
الأربعاء 24 يوليو 2024 09:10 مـ 18 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة مدينة السادات تستضيف الملتقى السابع لمدراء مراكز القياس والتقويم بالجامعات المصرية ترامب يُنصب نفسه رئيسا لأمريكا قبل الانتخابات ويضع نهاية للحرب الأوكرانية! حورية فرغلي تكشف عن عادة شهرية غريبة وتؤكد: ”البنات بتحب الشيكولاتة و انا بشرب خل ” المصري يؤدي مرانه الأساسي استعدادًا لمباراة الأهلي حورية فرغلي عن رانيا يوسف: ”فنانة محترمة وذوق وبمثل معاها علي راحتي والهام شاهين من أقرب الناس ليا لأول مرة حورية فرغلي تفجر مفاجأة لـ يارا أحمد عن سبب رفضها فكرة التبني: تكفلت بأطفال من ذوي الهمم وماتوا نبيل عماد دونجا ينتظم فى تدريبات الزمالك تدريبات تأهيلية ليوسف أوباما في صالة الجيمانيزيوم مدحت صالح: والدي أثر في شخصيتي.. وساعدني في تحسين سلوكي تدريبات بدنية للاعبى الزمالك على هامش مران اليوم فى مباراة استمرت 4 ساعات.. المغرب تحقق فوزا تاريخيا على الارجنتين 2/1 لا أحد يُصغي لنتنياهو بخطابه بالكونجرس الأمريكي في غياب بايدن وهاريس!

المحافظات

بتكلفة 1.5مليون جنيه... إفتتاح مسجد جديد بمدينة بنها

أعلن الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، إفتتاح مسجد الحاج جمال أبو سالم بقرية نقباس مركز بنها، حيث أن المسجد على مساحة ٢٢٠ مترا بتكلفة إجمالية بلغت مليون ونصف جنيه.

أكد وكيل وزارة أوقاف القليوبية، أن المسجد تم إنشاؤه حديثا، حيت تم بناؤه وتشطيبه على أعلى مستوى وأصبح جاهزًا لإقامة الشعائر وبصورة تليق ببيوت الله وأصبح جاهزا للأنشطة الدعوية والقرآنية وإقامة الندوات والفعاليات الدينية والتثقيفية، و جاء ذلك وسط حضور كثيف من المواطنين الذين عبروا عن سعادتهم بمثل هذه الافتتاحات لبيوت الله.

وأكد الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بـ القليوبية اليوم الجمعة أن مسجد عمر بن الخطاب بكفر سليم بمدينة القناطر الخيرية ضمن خطة المديرية لافتتاح وتطوير عدد من المساجد.

وأشار الشيخ صفوت أبو السعود إلى أن إجمالي ما تم افتتاحه منذ بداية العام ١٦ مسجدا خلال أربعة أشهر فقط.