النهار
الخميس 18 يوليو 2024 01:30 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جولد بيليون: سوق الذهب في مصر يترقب نتائج اجتماع البنك المركزي المصري اقتصاديون يتوقعوا لـ”النهار” تثبيت المركزي لأسعار الفائدة اليوم.. والتخفيض تدريجياً لها بعد ذلك قبل لقاء الليلة.. تاريخ مواجهات الزمالك مع بروكسي في كأس مصر ياسمين رئيس بطلة الجزء الثاني من مسلسل صوت وصورة انسحاب دفاعه بسبب فيديوهاته الإباحية.. إستكمال محاكمة «سفاح التجمع» لاتهامه بقتل 3 سيدات نفاد تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز في قمة الدوري الممتاز رغم ارتفاع أسعارها الدفاع الصينية :المناورات البحرية المشتركة ساهمت في تعزيز الثقة بين الأسطولين الصيني والروسي رئيسة المفوضية الأوروبية: سفك الدماء في غزة يجب أن يتوقف فوراً بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة.. محمد رمضان يعلن مفاجأة لجمهوره تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بروكسي في كأس مصر تعرف على موعد ومكان جنازة الفنان الراحل تامر ضيائي لطلاب الثانوية العامة...تعرّف على كلية التربية الرياضية للبنات بجامعة حلوان

المحافظات

١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا

بتوجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الاحمر بضرورة التنسيق التام بين مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وكافة الادارات التعليمية بالمدن لاستئناف أعمال إمتحانات شهادة الثانوية العامة عقب إنتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك غداً السبت ٢٢يونيو ٢٠٢٤.

أكد الدكتور هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم أن غرفة العمليات المشكلة بديوان عام المديرية تباشر أعمالها فى متابعة ٱخر مستجدات العمل والوقوف على جاهزية جميع اللجان لإستقبال طلاب المحافظة.

حيث يؤدى الطلاب الإمتحان بمادة اللغة العربية لمدة ثلاثة ساعات تبدأ التاسعة صباحاً وتنتهى الثانية عشر ظهراً.

وأطمئن من خلال التواصل مع غرف العمليات المشكلة بالإدارات التعليمية على جاهزية لجان سير الإمتحانات فى جميع الإدارات التعليمية.

مشدداً على تكاتف كافة الجهود لتوفير الجو الآمن والمناسب للطلاب لأداء الإمتحان بعيداً عن أى قلق أو توتر خلال فترة الإمتحان.

حيث جرى تجهيز ١٣ لجنة موزعة على الإدارات التعليمية بالمحافظة بكافة المستلزمات والإحتياجات و توفير سبل الراحة لإستقبال الطلاب وحال رصد أى مشكلات يُجرى تذليلها على الفور.

وعلي صعيد آخر فقد وجه وكيل التعليم بالمحافظة رسالته للسادة أولياء الأمور بعدم التزاحم أمام اللجان تجنباً لإثارة اى قلق او توتر فى نفوس الطلاب خلال تأدية الإمتحان حرصاً على مصلحتهم.