النهار
الخميس 18 يوليو 2024 02:43 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل الأهلي المتوقع أمام الألمونيوم في كأس مصر إزالة حالة تعدٍ على أملاك الدولة بمدينة حلايب بتوجيهات محافظ البحر الأحمر محافظ الفيوم يسلم 8 أجهزة عرائس لغير القادرات من المقبلات على الزواج الموجة الحارة وارتفاع نسب الاشغال .. الألعاب المائية تجذب أنظار السياح على شواطئ الغردقة محافظ القاهرة يتفقد القافلة الطبية لذوي الإعاقة بكفر العلو لمؤسسة مصر الخير وشركة هايدلبرج ماتيريالز ”أسمنت حلوان” محافظ الفيوم يوجه الأجهزة التنفيذيين بالجدية في العمل وبذل المزيد من الجهد محافظ القليوبية: نسعى دائما لاختيار أفضل العناصر لشغل الوظائف القيادية تعرف الي تفاصيل الإعلان عن ترشيحات جوائز الإيمى فى دورتها الـ 76 برنامج ”ابدأ مشروعك” بنقابة المهندسين بالإسكندرية محافظ القليوبية يدشن مبادرة الشباب والرياضة تحت شعار ”بلدنا احلي” لتجميل القرى والمناطق بالمحافظة العسومي: تعزيز البنك الدولي لعلاقاته مع البرلمانيين يمثل ضرورة مهمة لفهم أولويات القضايا التنموية في الدول العربية ترتيب جدول الدوري المصري قبل مباراة الأهلي وبيراميدز

المحافظات

6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة

شهد محيط مستشفي حميات الإسماعيلية، حضورا مكثفا من أهالي أسرة المتوفين في حادث مروري أثناء العودة من عرس فاقوس في محافظة الشرقية.

وكان طريق الكيلو 11 الصالحية اتجاه محور 30 يونيو بمحافظة الاسماعيلية، قد شهد حادثا مروعا، بوفاة 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 4 آخرين في حادث مروع بطريق الكيلو 11 الصالحية اتجاه محور 30 يونيو، اثناء عودتهم من عرس.

وحصل موقع جريدة النهار المصرية علي الصور الأولي لضحايا الحادث المأساوي، كما رصد لحظة استلام الجثامين.

من جانبها كشفت مصادر رسمية تفاصيل الحادث المأساوي، والذي نتج عن تصادم سيارة ملاكي رقم 6457 م ج ب مصر مع سيارة ملاكي رقم 6193 ط ه ع مصر، مؤكدة أن من بين حالات الوفاة والد العريس.

أسفر الحادث عن إصابة كلا من عدي فايز جمعة، مقيم الصالحية الجديدة، 16 سنة، اشتباه كسر بالساعد الأيمن، خالد موسي عيد سليمان، سامي سعد الإسماعيلية، 16 سنة، مجهول، 6 سنوات، اشتباه نزيف داخلي بالبطن مجهول، 4 سنوات، غيبوبة.

وتوفي بالحادث، صلاح محمد باهي محمد، الكيلو 2، 45 سنة، فادي سعيد، 12 سنة، شيماء عبد الناصر، 43، عطيات محمد سليمان، 62 سنة، صفية محمد، 60 سنة.

وتوفي طفل يدعي احمد 4 سنوات مصرعه متأثرا بإصابته بغيبوبة تامة، لاحقا بوالده.

تم نقل المصابين الي مستشفي ابو خليفة والمصابين تم نقلهم إلي مشرحة حميات الإسماعيلية.