النهار
الخميس 25 يوليو 2024 03:56 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يجري اتصالا مرئياً مع رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة المنافسة تشتعل.. ترتيب جدول هدافي الدوري المصري قبل مباريات غداً السبت 27 يوليو بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بالجيزة خطوة نحو التحول الرقمي بقطاع التعليم العالي.. انطلاق اختبارات القدرات للجامعات المصرية.. تسجيل ودفع الرسوم إلكترونياً مواطنون ضد الغلاء تبدي قلقها إزاء الزيادة المجحفة لأسعار المحروقات وصول 63 الف طن قمح أوكراني إلى ميناء سفاجا البحري محافظ كفر الشيخ يصدق على التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة هدوء واستقرار بمحطات الوقود بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار محافظ الدقهلية: تعيين مفتش تموين علي مخبز بحي شرق واستبداله يومياً لضبط العمل بنسبة زيادة من 10% إلى 15% .. محافظ قنا يعتمد تعريفة سيارة الأجرة الجديدة محافظ المنوفية يعقد اجتماعاً موسعاً لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة ”عقب زيارته لمدينة رأس الحكمة”..وزير الإسكان يتفقد محطة التحلية بالضبعة ويتابع مخطط استعمالات الأراضى

المحافظات

وفاة مهندس شاب في قنا إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة أثناء قيادته السيارة

حالة من الحزن سيطرت على أهالي مدينة العمال في محافظة قنا، عقب وفاة مهندس إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، خلال قيادته السيارة فاصطدم في أخرى كانت أمامه.

قوال أحد أقاربه إن الفقيد المهندس محمود الديب، يعمل في شركة مياه الشرب والصرف الصحي في قنا، في الأربعينيات من عمره مقيم في مدينة العمال بندر قنا، أصيب بأزمة قلبية مفاجئة خلال قيادته السيارة وعودته لمنزله بعد العمل أدت إلى وفاته قبل وصوله المستشفى.

وأضاف أن الفقيد محمود الديب، في الأربعينيات من العمر شقيق الدكتور محمد الديب نقيب أطباء قنا ومدير مستشفى قنا العام وكان معروفًا في محافظة قنا ومحبوبا من الجميع لذلك الكل حزين عليه وكل صفحات السوشيال ميديا على موقع التواصل الاجتماعي.