النهار
الخميس 18 يوليو 2024 06:00 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد انطلاق الدوري السعودي.. وأبرز الصفقات الجديدة مؤخرا مقدمة بعثة مصر تطير إلى باريس استعدادًا لخوض دورة الألعاب الأولمبية بالصور.. شاهد أول فوج للبعثة المصرية يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية

المحافظات

لمتابعة جودة الخدمات الطبية.. حملة شاملة لإدارة العلاج الحر بكفر الشيخ

نفذت إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ بتنفيذ حملة تفتيشية مكثفة على المنشآت الطبية الخاصة، في إطار الحرص على صحة وسلامة المواطنين وضمان تقديم خدمات طبية متميزة.

شملت الحملة مرور فرق الإدارة على 88 منشأة طبية، منها المستشفيات الخاصة والمراكز الطبية ومراكز العناية والحضانات.

تهدف الحملة إلى التأكد من جاهزية هذه المنشآت لاستقبال الحالات الطارئة على مدار الساعة، وضمان توافر مستلزمات الطوارئ الضرورية، بالإضافة إلى التأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية والقانونية وسياسات مكافحة العدوى.

جاءت الحملة بناءً على تعليمات الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، وتحت إشراف الدكتور محمد أبو السعد، وكيل المديرية.

وأكد الدكتور محمد شقوير، وكيل الوزارة، على أن هذه الحملة تأتي في إطار استراتيجية المديرية لضمان تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية والارتقاء بمستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين، خاصة في أوقات الأعياد والمناسبات.

وأشار إلى أن فرق التفتيش ركزت على التأكد من جاهزية أقسام الطوارئ وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية الضرورية، إضافة إلى التزام المنشآت بسياسات مكافحة العدوى.

وأضاف أن فرق التفتيش قامت بتقديم التوجيهات اللازمة للمسؤولين في المنشآت الطبية لضمان استمرارية تقديم خدمات صحية متميزة.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد أبو السعد، وكيل المديرية، أن الحملة أسفرت عن تحقيق نتائج إيجابية، وتبين أن معظم المنشآت الطبية كانت ملتزمة بالمعايير المطلوبة وجاهزة لاستقبال المرضى، مما يعكس الجهود المبذولة من قبل المديرية لتحسين جودة الخدمات الصحية.