النهار
الخميس 18 يوليو 2024 05:53 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد انطلاق الدوري السعودي.. وأبرز الصفقات الجديدة مؤخرا مقدمة بعثة مصر تطير إلى باريس استعدادًا لخوض دورة الألعاب الأولمبية بالصور.. شاهد أول فوج للبعثة المصرية يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية

المحافظات

”تموين البحيرة”: ضبط مستودع لبيعه 532 أسطوانة غاز منزلية ومخبز تصرف فى 7 شكائر دقيق بلدى مدعم


واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، بإشراف محمد عبد العال، مدير المديرية، وسمير البلكيمي، وكيل المديرية، حملاتها التموينية المكبرة على المخابز البلدية، خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
أسفرت الحملات بمركزى كوم حمادة وكفر الدوار، عن ضبط مستودع تصرف فى 532 أسطوانة غاز منزلية بغرض البيع بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، و5 مخابز لإنتاج خبز ناقص الوزن ومخبز لبيعه 7 شكائر دقيق بلدى مدعم، ومخبزين توقفا عن الإنتاج بدون إذن وآخر لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، كما تم تحرير 4 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار.
كما تمكنت إدارتا تموين النوبارية وإيتاى البارود، من ضبط محطة وقود توقفت عن العمل بدون إذن، و10 مخابز لإنتاجها خبزا ناقص الوزن، و5 مخابز لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، كما تم تحرير 5 محاضر لعدم نظافة أدوات العجين.
وتقرر اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.