النهار
الخميس 18 يوليو 2024 01:38 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قيادات حزب حماة الوطن بالبحيرة يهنئون الدكتورة جاكلين عازر بالمنصب الجديد الفيفا يكشف مركز منتخب مصر في التصنيف العالمي رئيس جامعة المنوفية يلتقي وفد المجلس العربى للتدريب والإبداع الطلابى تأجيل محاكمة سفاح التجمع لجلسة 13 أغسطس للاطلاع والمرافعة البورصة تقرر إعادة التعامل على أسهم 3 شركات مقيدة جولد بيليون: سوق الذهب في مصر يترقب نتائج اجتماع البنك المركزي المصري اقتصاديون يتوقعوا لـ”النهار” تثبيت المركزي لأسعار الفائدة اليوم.. والتخفيض تدريجياً لها بعد ذلك قبل لقاء الليلة.. تاريخ مواجهات الزمالك مع بروكسي في كأس مصر ياسمين رئيس بطلة الجزء الثاني من مسلسل صوت وصورة انسحاب دفاعه بسبب فيديوهاته الإباحية.. إستكمال محاكمة «سفاح التجمع» لاتهامه بقتل 3 سيدات نفاد تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز في قمة الدوري الممتاز رغم ارتفاع أسعارها الدفاع الصينية :المناورات البحرية المشتركة ساهمت في تعزيز الثقة بين الأسطولين الصيني والروسي

المحافظات

لم يتم تجديدها منذ عام 1986م.. مستشفيات جامعة أسيوط تعلن عن تجديد اللوحات الكهربائية بالمستشفى الرئيسي

أعلنت مستشفيات جامعة أسيوط أنه تم تجديد اللوحات الكهربائية بالمستشفى الجامعي الرئيسي، والتي لم يتم تجديدها منذ عام 1986م، لمواجهة زيادة الأحمال، وذلك ضمن المرحلة الأولى من صيانة وتجديد منظومة الكهرباء بالمستشفى على أن تتبعها المرحلة الثانية، والتي تشمل نقل محولات الديزل والمحولات بأماكن آمنه.

جاء ذلك ضمن خطة التطوير والتجديد المستمرة التي تشهدها مستشفيات جامعة أسيوط، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة، والدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية.

وبتنفيذ من شركة المقاولون العرب، وتحت إشراف الشئون الهندسية بالمستشفيات الجامعيّة بقيادة المهندسة عبير بخيت مدير عام الشؤون الهندسية.

جدير بالذكر، أن هذه اللوحات توفر أمانا وكفاءة عالية في توزيع الطاقة الكهربائية، وضمان استقرار التشغيل بشكل مستمر، كما تساعد في توفير حماية فعالة للأجهزة والكابلات الكهربائية من الحمل الزائد أو القصر الكهربائي.