النهار
الأربعاء 17 يوليو 2024 07:02 مـ 11 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حامد محمود يكتب : السفيرة فوزية زينل والدبلوماسية النشطة شاهد عيان علي واقعة محاولة ذبح طالب داخل لجنة الثانوية العامة ببورسعيد: سفاح وهددنا جميعا بالسلاح تكريم انتصار ونورهان وعايدة رياض فى الدورة الخامسة من مهرجان الغردقة ماهر مقلد يكتب: قصة تاريخية بشهود حية أسـامة شرشر يكتب: دعواتي لشعب سلطنة عمان بعد هجوم مسجد الوادي الكبير أسامة فيصل يقود هجوم منتخب الأولمبي أمام العراق ودياً استعدادا للأولمبياد اثبتلي حبك.. حسام حبيب يعود للساحة الفنية بأغنية جديدة بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب تخفت في الجلباب البلدي .. قصة المعلمة تمساحة ملكة « المانجو » بالإسماعيلية رئيس جامعة المنوفية يستقبل رئيس جامعة مدينة السادات الأهلي يستقبل 4 ملايين دولار مكافأة الفوز بدوري أبطال إفريقيا وائل الفشنى فى ثانى ليالى مهرجان الأوبرا الصيفى بدمنهور.. الجمعة مصر والمجر فى مواجهة مرتقبة بالمجموعة العالمية الاولى فى كأس ديفيز 13 سبتمبر بالجزيرة

رياضة

محمد فضل: الشحات أخطأ والشيبي مظلوم.. والأزمة دخلت في العند

أزاح محمد فضل، عضو اتحاد الكرة السابق، الستار على آخر تطورات أزمة حسين الشحات لاعب الأهلي ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز، بعد قرار لجنة الاستئناف بتعليق إيقاف الأخير.

وقال محمد فضل في تصريحات تليفزيونية، إن الشيبي يحق له اللجوء إلى القضاء في أزمته مع الشحات، مشددًا على أن اتحاد الكرة كان عليه اتخاذ قرار حاسم وقوي منذ بداية الأزمة.

وأوضح: العقوبة التي أصدرها اتحاد الكرة ضد الشحات من البداية هزيلة، والبعض فسرها أن الاتحاد يقف في ظهر الأهلي، لذلك أرى أن الأزمة دخلت في العند.

وشدد: اللاعبان شخصيات محترمة، لكن الشحات أخطأ والشيبي مظلوم، وأي أحد من الوسط الرياضي كان ممكن يتدخل ويحل هذه المشكلة من البداية.

واختتم محمد فضل تصريحاته: الآن الأمور خرجت عن السيطرة تمامًا، وأصبح بين حكم محكمة وقرار من اتحاد الكرة، ويوجد إطار قانوني يجب أن يأخذ مجراه.