النهار
الخميس 18 يوليو 2024 04:21 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية ورشة عمل «تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية GIS في حفظ وتوثيق التراث» بمكتبة الإسكندرية ندوات وورش غير تقليدية في معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب نائب وزير الصحة: البرنامج الموسع للتطعيمات يحقق نسب تغطية أعلى من 95 % وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد ختام فعاليات برنامج ”قادة التغيير لأعضاء نادى القيادات الشبابية” هربا من الحرارة... مصرع طفل غرقا بإحدى ترع أثناء استحمامه بشبين القناطر محافظ أسيوط يتفقد أعمال تقليم الاشجار ورفع المخلفات والإشغالات محافظ أسيوط يفتتح المجمع الطبي للتأمين الصحي بمدينة أسيوط الجديدة رسميًا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد لاعبه حتى يونيو 2025 «داود»: جولة فضيلة الإمام الأكبر الناجحة في قارة آسيا تؤكد عالمية رسالة الأزهر ويمثل القوة الناعمة لمصر

حوادث

ماتت في حادث أمام الاستاد.. تشييع جنازة نورهان ناصر مشجعة الأهلي بالمنوفية

أنهى المئات من أهالي المنوفية صلاة الجنازة على نورهان ناصر مشجعة الأهلي المتوفية مع زميلتها نرجس أمام ستاد برج العرب مساء أمس، وسط انهيار أسرة الفتاة وزميلاتها من مشجعي الأهلي.

وشارك المئات من الأهالي في تشييع جنازة نورهان ناصر من مسجد الأبرار بقرية زاوية الناعورة إلى مقابر الأسرة، وسط دموع عائلاتها وزملائها، داعين الله لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله سبحانه وتعالى فسيح جناته.


ونقلت سيارة نقل الموتى جثمان نورهان ناصر مشجعة الأهلي المتوفية أمام ستاد برج العرب بعد لقاء الفريق مع الاتحاد السكندري مساء الأمس، من مستشفى العامرية إلى مسجد الأبرار بقرية زاوية الناعورة التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، مسقط رأس أسرتها لإقامة صلاة الجنازة ودفنها.


وانهارت أسرة نورهان مشجعة الأهلي أثناء وصول سيارة نقل الموتى تحمل جثمانها، للصلاة عليه، وحاول الجيران التخفيف عن الأسرة وسط حضور كبير من أهالي المنوفية وزملاء الفقيدة استعدادا لدفن جثمانها.


وصرحت جهات التحقيق بدفن جثمان نورهان وزميلتها نرجس مشجعتي النادي الأهلي اللاتي توفيتا أمام ستاد برج العرب بالإسكندرية في حادث سيارة، بعد القبض على المتهم واستجوابه وسؤال شهود العيان وأسر الضحيتين.