النهار
الخميس 18 يوليو 2024 06:09 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد انطلاق الدوري السعودي.. وأبرز الصفقات الجديدة مؤخرا مقدمة بعثة مصر تطير إلى باريس استعدادًا لخوض دورة الألعاب الأولمبية بالصور.. شاهد أول فوج للبعثة المصرية يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية

المحافظات

شاب يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته في حريق التهم 4 منازل بقنا

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، على فراش مستشفى قنا الجامعي اليوم الثلاثاء، متأثرًا باصابته في الحريق الضحم الذي التهم 4 منازل في قرية دندرة، التابعة لدائرة مركز قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في 4 منازل داخل قرية دندرة مركز قنا.

وأسفر عن إصابة شخصين بينهم محمد عبدالغني، يبلغ من العمر 45 عامًا، والذي لفظ أنفاسه منذ قليل على فراش مستشفى قنا الجامعي متأثرًا بإصابته في حريق 4 منازل بينهم منزله داخل قرية دندرة مركز قنا.

كما أسفر الحادث أيضًا عن نفوق مواشي وطيور وماعز والتهام فراشة أفراح وخزين المنازل من غلال وثوم وبصل، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.