النهار
الخميس 25 يوليو 2024 04:41 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«آي صاغة»: الذهب يتعرض لموجة تصحيح بفعل جني الأرباح ومؤشرات مديري المشتريات القوية موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي المقلة في أولمبياد باريس 2024 باستخدام غطاسين خاصة.. البحث عن جثمان غريق الحامدية لليوم الخامس وأسرته منهارة في قنا محافظ القليوبية يتابع فعاليات الإختبارات التمهيدية لدورات وزارة التنمية المحلية المتخصصة مركز سقارة محافظ المنوفية يجري اتصالا مرئياً مع رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة المنافسة تشتعل.. ترتيب جدول هدافي الدوري المصري قبل مباريات غداً السبت 27 يوليو بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بالجيزة خطوة نحو التحول الرقمي بقطاع التعليم العالي.. انطلاق اختبارات القدرات للجامعات المصرية.. تسجيل ودفع الرسوم إلكترونياً مواطنون ضد الغلاء تبدي قلقها إزاء الزيادة المجحفة لأسعار المحروقات وصول 63 الف طن قمح أوكراني إلى ميناء سفاجا البحري محافظ كفر الشيخ يصدق على التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة هدوء واستقرار بمحطات الوقود بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار

فن

أحلام تلتقي بجمهورها بحفلاً غنائيًا في الكويت.. رابع أيام عيد الأضحى

احلام
احلام

تستعد المطربة الإماراتية أحلام، لإحياء حفلاً غنائيًا في الكويت، يوم الأربعاء 19 يونيو الجارى، رابع أيام عيد الأضحى، وتقدم خلال الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغنياتها، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.


من جانب آخر ،كانت الإماراتية أحلام الشامسي، أعلنت إصابتها بكسر في ذراعها اليسرى، بعد أن تداول عدد من معجبيها وجماهيرها فيديو لها من حفلتها الأخيرة مع المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله، ويظهر عليها وهي تضع "جبيرة" في يدها، لتعيد وتشارك الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع "X" وتعلن عن إصابتها بكسر في ذراعها، حيث كتبت: "شكرًا على سؤالك للأسف كسر الحمد لله".


استقبلت أحلام العديد من التعليقات التي تمنت لها الشفاء العاجل، وكتبت لها الفنانة أيتن عامر تعليقاً قائلة: "سلامتك يا حبيبتي ما تشوفي شر أبدًا"، بينما كتب لها الكثير من متابعيها وجمهورها تعليقات بالدعاء.

مؤخراً طرحت أحلام أغانى ألبومها الأخير بعنوان "السيدة الأولى" في يناير الماضي، ويضم الألبوم خمس أغنيات هي أُخفي الهوى وأيام الصفاء ويا هلا والله درك، بالإضافة إلى الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم السيدة الأولى.