النهار
الخميس 18 يوليو 2024 02:21 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ القليوبية: نسعى دائما لاختيار أفضل العناصر لشغل الوظائف القيادية تعرف الي تفاصيل الإعلان عن ترشيحات جوائز الإيمى فى دورتها الـ 76 برنامج ”ابدأ مشروعك” بنقابة المهندسين بالإسكندرية محافظ القليوبية يدشن مبادرة الشباب والرياضة تحت شعار ”بلدنا احلي” لتجميل القرى والمناطق بالمحافظة العسومي: تعزيز البنك الدولي لعلاقاته مع البرلمانيين يمثل ضرورة مهمة لفهم أولويات القضايا التنموية في الدول العربية ترتيب جدول الدوري المصري قبل مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم.. فريق «مسار إجباري» يحيي حفلًا غنائيًا بساقية الصاوي أبو الغيط يهنئ السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد للجامعة العربية بمناسبة حصولها على جائزة الأمم المتحدة للسكان فيلم Kingdom of the Planet of the Apes يحصد 396 مليون دولار عالميًا شهداء الغربة.. مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين من أسيوط إثر سقوطهم داخل بئر بدولة ليبيا رئيس النواب بجلسة حسم مصير الحكومة: لجنة دراسة برنامج وزارة مدبولي أدت مهامها بجدية موعد مباراة الأهلي ضد الألومنيوم بكأس مصر

سياحة وآثار

ياسر سعد عبد العزيز.. من رواد الاستثمار السياحي بمصر

وُلد ياسر سعد عبد العزيز في السادس من يوليو عام 1976 في مدينة الأقصر، وهو أحد أبرز رجال الأعمال في مصر بفضل سجله الحافل بالإنجازات في مجال الاستثمار السياحي وقطاعات أخرى.

البداية والتأسيس

في عام 2009 أسس ياسر سعد شركة "شيبا تورز" للسياحة بفضل رؤيته الاستراتيجية الفريدة وإدارته الحكيمة، وسرعان ما أصبحت "شيبا تورز" من الشركات الرائدة في صناعة السياحة بمصر، وتقدم الشركة خدمات سياحية متميزة تُلبي احتياجات العملاء المتنوعة وتُساهم في تعزيز مكانة مصر كوجهة سياحية عالمية.

الرؤية والخبرة الاستثمارية

يتميز رجل الأعمال ياسر سعد عبد العزيز بخبرة واسعة ومتنوعة في مجال الاستثمار، تمكنه من استشراف اتجاهات السوق وتطوير استراتيجيات استثمارية ناجحة، ويمتلك رؤية استثمارية شاملة ومتميزة تساعده في تحقيق نجاحات متتالية في مختلف المجالات. هذه الرؤية الاستباقية جعلت منه نموذجًا يحتذى به في الريادة والابتكار.

التميز والابتكار

لطالما سعى رجل الأعمال ياسر سعد عبد العزيز إلى تحقيق التميز في كل مشروع يخوضه، وقدرته على الابتكار والتكيف مع التغيرات السريعة في السوق تعكس مثابرته وشغفه في تحقيق نجاح مستدام، وياسر سعد عبد العزيز ليس فقط رجل أعمال ناجح، بل هو قدوة يحتذى بها للكثير من رواد الأعمال الشباب الذين يتطلعون إلى تحقيق النجاح في مجالاتهم.

الإنجازات والتأثير

بفضل قيادته الحكيمة، حافظت شركة "شيبا تورز" على مكانتها البارزة في السوق، مقدمةً خدمات سياحية عالية الجودة، وإنجازات ياسر سعد تتجاوز السياحة، حيث يسعى دائمًا إلى تطوير استراتيجيات استثمارية جديدة في مجالات متعددة، مما يعكس إلتزامه بالابتكار والاستدامة.

ياسر سعد عبد العزيز هو مثال حي للرجل الأعمال الناجح الذي يجمع بين الخبرة والرؤية والابتكار، وإنجازاته في مجال السياحة والاستثمار جعلته أحد الشخصيات البارزة في مصر. يعكس ياسر سعد الروح الريادية والاستثمارية في مصر، ويحفز الكثير من الشباب على اتباع خطاه وتحقيق النجاح في عالم الأعمال. بفضل مثابرته وشغفه، يظل ياسر سعد عبد العزيز رمزًا للريادة والابتكار في عالم الأعمال المصري.

ويمثل ياسر سعد عبد العزيز الروح الريادية والاستثمارية في مصر، مما يجعله قدوة للكثير من رواد الأعمال الشباب، إن مثابرته وإبداعه يعكسان التزامه بتحقيق نجاح مستدام في كافة المجالات التي يشارك فيها، ويتميز ياسر سعد بقدرته على استشراف اتجاهات السوق وتطوير استراتيجيات استثمارية ناجحة، مما يجعله نموذجًا يحتذى به في الريادة والابتكار في عالم الأعمال، ويسعى دائمًا لتحقيق النجاح والتميز في كافة المجالات التي يخوضها، مما يعكس الروح الريادية والاستثمارية في مصر، وبفضل مثابرته وشغفه يُعد ياسر سعد عبد العزيز مثالًا للرجل الأعمال الناجح الذي يجمع بين الخبرة والرؤية والابتكار، ويحفز العديد من رواد الأعمال الشباب على اتباع خطاه.

وبإيجاز، يمثل ياسر سعد عبد العزيز نموذجًا رائعًا لرجل الأعمال الناجح الذي يجمع بين الخبرة والرؤية والابتكار، وإنجازاته في مجال السياحة والاستثمار تجعله واحدًا من الشخصيات البارزة في مصر، وهو يعكس بكل جدارة الروح الريادية والاستثمارية التي تميز هذا البلد العريق.