النهار
السبت 20 يوليو 2024 01:44 مـ 14 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

هربا من الحر للموت.. ننشر صور شابين لقيا مصرعهما غرقًا خلال ساعة في قنا

حصل النهار على أول صور لشابين لقيا مصرعهما، اليوم السبت، يوم عرفة، غرقًا خلال الاستحمام داخل ترعتين هربًا من ارتفاع درجة الحرارة قرى مركز قنا.

كانت البداية عندما لقي شاب مصرعه، غرقًا خلال الاستحمام داخل ترعة بجوار كمين البياضية، مجلس قروي الجبلاو، في دائرة مركز قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

و تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة الشاب أحمد أ.ع، يبلغ من العمر 22 عامًا، غرقًا في يوم عرفة خلال الاستحمام داخل ترعة الكلابية في قرية البياضية التابعة لمركز قنا.


وقبل مرور ساعة تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا آخر من من اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية يفيد بغرق طالب خلال الاستحمام في ترعة داخل قرية المحروسة مركز قنا.

وبعد الفحص تبين مصرع الشاب محمد سامي رمضان، يبلغ من العمر 13 عامًا، غرقًا خلال الاستحمام داخل ترعة هربًا من ارتفاع درجة الحرارة.


تم إيداع جثة ابن قرية المحروسة داخل مشرحة مستشفى طوخ في نقادة غربي محافظة قنا، وجثة البياضية داخل مشرحة مستشفى قنا العام تحت تصرف الجهات المختصة وتحرر المحضر وأخطرت الأجهزة الأمنية لمباشرة التحقيقات.