النهار
الأربعاء 24 يوليو 2024 09:22 مـ 18 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف والهام شاهين حورية فرغلي تكشف لـ يارا أحمد عن عادة شهرية غريبة وتؤكد: ”البنات بتحب الشيكولاتة و انا بشرب خل ” بألوان صيفية مبهجة.. فاطمة ناصر تتألق في أحدث ظهور لها جامعة مدينة السادات تستضيف الملتقى السابع لمدراء مراكز القياس والتقويم بالجامعات المصرية ترامب يُنصب نفسه رئيسا لأمريكا قبل الانتخابات ويضع نهاية للحرب الأوكرانية! حورية فرغلي تكشف عن عادة شهرية غريبة وتؤكد: ”البنات بتحب الشيكولاتة و انا بشرب خل ” المصري يؤدي مرانه الأساسي استعدادًا لمباراة الأهلي حورية فرغلي عن رانيا يوسف: ”فنانة محترمة وذوق وبمثل معاها علي راحتي والهام شاهين من أقرب الناس ليا لأول مرة حورية فرغلي تفجر مفاجأة لـ يارا أحمد عن سبب رفضها فكرة التبني: تكفلت بأطفال من ذوي الهمم وماتوا نبيل عماد دونجا ينتظم فى تدريبات الزمالك تدريبات تأهيلية ليوسف أوباما في صالة الجيمانيزيوم مدحت صالح: والدي أثر في شخصيتي.. وساعدني في تحسين سلوكي

حوادث

بيوم الوقفة.. إصابة ميكانيكي برش خرطوش على يد عامل بسوهاج


أُصيب ميكانيكي ببداية العقد الرابع من عمره، بطلق ناري بالفخذ الأيسر، إثر تعدي عامل عليه بسلاح خرطوش، لخلاف على إصلاح سيارة خاصة بالأخير، بمركز طما شمال محافظة سوهاج.

وتلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طما، يفيد بوصول المدعو "كريم ص ر ح" 31 عامًا، ميكانيكي- ومقيم بذات الناحية، إلى مستشفى طما المركزي، مُصابًا بطلق ناري بالفخذ الأيسر.


وبالفحس وسؤال المصاب، اتهم المدعو "أحمد س ع ت" 22 عامًا، عامل- ومقيم بذات الناحية، بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته؛ مما نجم عنه إصابته بسبب خلاف على إصلاح سيارة خاصة بالمتهم.
تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر المحضر.