النهار
الأربعاء 24 يوليو 2024 09:12 مـ 18 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة مدينة السادات تستضيف الملتقى السابع لمدراء مراكز القياس والتقويم بالجامعات المصرية ترامب يُنصب نفسه رئيسا لأمريكا قبل الانتخابات ويضع نهاية للحرب الأوكرانية! حورية فرغلي تكشف عن عادة شهرية غريبة وتؤكد: ”البنات بتحب الشيكولاتة و انا بشرب خل ” المصري يؤدي مرانه الأساسي استعدادًا لمباراة الأهلي حورية فرغلي عن رانيا يوسف: ”فنانة محترمة وذوق وبمثل معاها علي راحتي والهام شاهين من أقرب الناس ليا لأول مرة حورية فرغلي تفجر مفاجأة لـ يارا أحمد عن سبب رفضها فكرة التبني: تكفلت بأطفال من ذوي الهمم وماتوا نبيل عماد دونجا ينتظم فى تدريبات الزمالك تدريبات تأهيلية ليوسف أوباما في صالة الجيمانيزيوم مدحت صالح: والدي أثر في شخصيتي.. وساعدني في تحسين سلوكي تدريبات بدنية للاعبى الزمالك على هامش مران اليوم فى مباراة استمرت 4 ساعات.. المغرب تحقق فوزا تاريخيا على الارجنتين 2/1 لا أحد يُصغي لنتنياهو بخطابه بالكونجرس الأمريكي في غياب بايدن وهاريس!

فن

العرض المسرحي ”عامل قلق” ثاني أيام عيد الأضحى على مسرح البالون

مسرحية " عامل قلق "
مسرحية " عامل قلق "

يستعد الفنان سامح حسين لعرض مسرحيته الجديدة "عامل قلق"وذلك ثاني أيام عيد الأضحى المبارك على مسرح البالون بالعجوزة في تمام الساعة الثامنة والنصف، والمسرحية، الفكرة والإخراج إسلام إمام، إنتاج البيت الفني للفنون الشعبية والإستعراضية "الفرقة القومية للموسيقي الشعبية"

المسرحية من تأليف محمد زناتي وأحمد الملواني وديكور حازم شبل وأزياء أميرة صابر وموسيقي يحيي نديم واستعراضات هاني حسن وإضاءة عز حلمي ومدير عام الفرقة الفنانة لبني الشيخ.

في سياق متصل، قدم الفنان سامح حسين من قبل عدة عروض مسرحية مع المخرج إسلام أمام ويشكلا سويا دويتو مسرحي ناجح، ومن المسرحيات التي قدماها سويا مسرحية "حلم جميل" ومسرحية "المتفائل" وحققت هاتان المسرحيتان نجاحًا جماهيريًا كبيراً.

ودارت مسرحية "حلم جميل" حول شاب صعلوك يجول في الشوارع ويرى أحد الأثرياء وهو ينتحر ويحاول إنقاذه فيتعرف عليه ويأخذه إلى منزله للعيش معه، ويظهر التباين بين الطبقات وسلوكهم وأفكارهم، وتتوالى الأحداث، أما مسرحية "فتدور أحداثها حول شخص حارب كل المشاكل والأمراض الموجودة فى مجتمعه للوصول إلى هدفه.

موضوعات متعلقة