النهار
الخميس 18 يوليو 2024 03:08 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«آي صاغة»: الذهب يحافظ على مكاسبه.. وترقب لقرار المركزي المصري بشأن أسعار الفائدة اليوم الإعدام شنقا لعامل والمشدد 15 عام لشقيقه وعامل لقتلهم شخص بطلق ناري رئيس جامعة المنوفية يستقبل رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان تدريبات مكثفة لـ”القصيبي”مع بداية العد التنازلي لتحدي عبور المانش في أغسطس فى إستجابة فورية من محافظ القليوبية.... التوسع في فتح عيادات مسائية لمرضي التأمين الصحي بالقليوبية بمستشفي حميات بنها ورمد بنها تشكيل الأهلي المتوقع أمام الألمونيوم في كأس مصر إزالة حالة تعدٍ على أملاك الدولة بمدينة حلايب بتوجيهات محافظ البحر الأحمر محافظ الفيوم يسلم 8 أجهزة عرائس لغير القادرات من المقبلات على الزواج الموجة الحارة وارتفاع نسب الاشغال .. الألعاب المائية تجذب أنظار السياح على شواطئ الغردقة محافظ القاهرة يتفقد القافلة الطبية لذوي الإعاقة بكفر العلو لمؤسسة مصر الخير وشركة هايدلبرج ماتيريالز ”أسمنت حلوان” محافظ الفيوم يوجه الأجهزة التنفيذيين بالجدية في العمل وبذل المزيد من الجهد محافظ القليوبية: نسعى دائما لاختيار أفضل العناصر لشغل الوظائف القيادية

المحافظات

نجاح اختبارات فريق سباحي تتابع عبور المانش في المياه المفتوحة

شهدت اليوم شواطئ مدينة الغردقة اختبارات للسباحة في المياه المفتوحة لمجموعة من السباحين من ذوى الهمم والأصحاء بالتنسيق مع الشباب والرياضة تضمنت الاختبارات السباحة لمسافات طويلة مع وضد التيار فى اختبار قبل بدء محاولة تتابع عبور بحر المانش في اغسطس القادم بإشراف السباح خالد شلبي وكيل الاتحاد الانجليزي لعبور المانش مدرب التتابع.

شارك في المحاولة السباحين من ذوى الهمم السعودي فيصل القصيبي والمصري محمد كرم والسباحين الاصحاء كريم عاصم ومحمد ابوالوفا سباحي تتابع العبور.

وقال شلبي ان السباحين نجحوا اليوم في السباحة لمسافات طويلة في المياة المفتوحة مع وضد التيار لمدة ساعة متواصلة بدون توقف لاختبار قوتهم في السباحة في التيارات المائية قبل محاولة العبور وذلك في إطار الاستعدادات والتدريبات المؤهلة للتابع العبور الذي يقوم على الدمج بين ذوى الهمم والاصحاء فى مسابقة عالمية.

واوضح شلبي ان السباحين اتثبوا انهم قادرون على نحاج تتابع عبور المانش وتحقيق الرقم القياسي.

وفي سباق المانش ينطلق السباحون إما من كاب جريز نيز في فرنسا، أو من شاطئ شكسبير في بريطانيا.وتبعد هاتـان النقطـتان بعضهما عن بعض مسافة 33,5كم، السباحين يتبعون طريقاً منحنياً يتراوح طوله بين 37 و64كم بسبب التيارات البحرية القوية.