النهار
الأحد 14 يوليو 2024 12:50 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انقراض الرقعة الخضراء بالإسماعيلية بعد تحويل الأراضي الزراعية إلى مزارع سمكية حزب مستقبل وطن يشارك بحملة ”جمل بلدك” بالتنسيق بين رئاسة مدينة ومركز منوف متوفي من 3 أيام.. العثور على جثة مُسن متعفنة داخل منزل في قنا «الصحة» تعلن عن شراكة جديدة لتطوير خدمات التكليف والتوزيع الفعال للخريجين باستخدام تكنولوجيا مايكروسوفت محافظ الشرقية يُشيد بمجهودات جهاز شئون البيئة خلال الـ6 أشهر الماضية غداً الإثنين.. جامعة الزقازيق تطلق القافلة التنموية لقري مركز فاقوس محافظ الفيوم يستقبل وفد الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن للتهنئة بتجديد الثقة التشكيل المتوقع لـ نهائي كوبا أمريكا 2024 بين الأرجنتين وكولومبيا الدخان خنقه.. مصرع موظف أثناء إطفاء حريق بشقته في سوهاج نائب وزير الصحة تؤكد على أهمية دور القابلات ومقدمي المشورة الأسرية في تحسين الخصائص السكانية بينهم طفلتان .. إصابة 4 أشخاص بطلق ناري بالخطأ في فرح بالإسماعيلية موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024

المحافظات

بينهم شقيقتان.. إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين على صحراوي قنا

أصيب 5 أشخاص، اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل بعد مدخل مدينة قنا الجديدة بدائرة البندر، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل بعد مدخل مدينة قنا الجديدة، وأسفر عن إصابة 5 أشخاص بينهم شقيقتين صغيرتين.

وبعد الفحص تبين إصابة أحمد عبد الصابر أيمن، يبلغ من العمر 21 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، وأيمن عامر حسين، يبلغ من العمر 22 عامًا، وزينب.أ.غ، تبلغ من العمر 43 عامًا، ومودة.ع.أ، تبلغ من العمر 11 عامًا، وشقيقتها نيرة.ع.أ، تبلغ من العمر 7 أعوام.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.