النهار
الخميس 18 يوليو 2024 01:38 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

خاص| هل ابلغ مدير الكرة بالزمالك يوسف حسن بالاستغناء عنه.. عبد الواحد السيد يجيب

عبد الواحد السيد
عبد الواحد السيد

نفى الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك كل الأنباء المتداولة عن إبلاغه للاعب يوسف حسن مهاجم الأبيض مواليد 2003، باستغناء الزمالك عن خدماته خلال الفترة المقبلة.

وكشف وحيد في تصريحات خاصة لـ «جريدة النهار المصرية» أن كل ما يثار حول تدخله لإبلاغ اللاعب برحيله عن الفريق عاري تماما من الصحة، قائلا: « أكيد لأ، لست المدير الفني لأقرر، عادة يقدم لي تقرير فني من الجهاز وبدوري اقدمه لمجلس الإدارة، واتخاذ القرار بعد ذلك يكون للمجلس».

وكان الجمهور قد تداول خلال منذ قليل أنباء تفيد بأن عبد الواحد السيد أبلغ اللاعب يوسف حسن عن طريق أحد أصدقائه باستغناء الزمالك عنه، بدلا من تدخل الإدارة لعلاج اللاعب.

وأثار اللاعب يوسف حسن الكثير من الجدل خلال الساعات الماضية بعد حديثه عن تخلي إدارة الزمالك عنه بعد الإصابة، التى اعرض لها على مستوى الكاحل في أكتوبر 2023، وخضع لجراحة بالقدم ابعدته عن الفريق حتى الآن، وكتب اللاعب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «انا بسبب اللي بيحصل معايا ده هبطل كوره بالشكل ده انا لا بتأهل ولا بتدرب ومستقبلي بيضيع.. انا الكورة هي شغلي وأكل عيشي ومش عارف انا أذنبت في ايه ولا عملت ايه علشان اللي بيحصل معايا ده».

وتابع:«انتو عارفين علي موضوع العملية و كده ومحدش كان راضي يعملها من الإدارة.. وعملتها بعد مجهود كبير جدا جدا بعد 6 شهور قاعد ف البيت».

وعن وعود الإدارة الجديدة أضاف يوسف:«الاداره الجديده وعدوني هنوديك علاج طبيعي انت لعيب مهم وانت وانت وانت، اول شهر ودوني لي دكتور علاج طبيعي اسمو د خالد الشناوي، رحت شهر و اتنين والنادي مدفعش الفلوس ل الدكتور العلاج الطبيعي طبعا انا اتكسفت اني اروح تاني العلاج الطبيعي».

وأكد يوسف أنه توقف عن العلاج الطبيعي منذ 3 أشهر، ويحاول التواصل مع الإدارة دون جدوى، لذلك قرر يوسف عدم السكوت مجددا حتى يتم حل تلك الأزمة.

وبحسب مصادر من داخل نادي الزمالك، فإن احمد سليمان عضو مجلس الإدارة حرص على التواصل مع اللاعب وتم الاتفاق على استكمال علاجه بشكل طبيعي تحت إشراف الجهاز الطبي

بالنادي.