النهار
الخميس 18 يوليو 2024 05:52 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد انطلاق الدوري السعودي.. وأبرز الصفقات الجديدة مؤخرا مقدمة بعثة مصر تطير إلى باريس استعدادًا لخوض دورة الألعاب الأولمبية بالصور.. شاهد أول فوج للبعثة المصرية يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية

اقتصاد

أرباح شركة الصناعات الكيماوية المصرية تهبط 91% خلال 9 أشهر

كشفت المؤشرات المالية لشركة الصناعات الكيماوية المصرية – كيما، عن أول 9 أشهر من العام الجاري تراجع أرباح الشركة بنسبة 91%، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة اليوم الخميس، أنها سجلت صافي ربح بلغ 102.28 مليون جنيه خلال المدة من يوليو حتى نهاية مارس 2024، مقابل أرباح بلغت 1.105 مليار جنيه في الفترة المقابلة من العام المالي الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري إلى 4.61 مليار جنيه، مقابل 5.13 مليار جنيه في المدة نفسها من العام المالي السابق له.

وحققت شركة الصناعات الكيماوية المصرية – كيما، أرباحاً بلغت 513.62 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية ديسمبر 2023، مقابل أرباح بلغت 604.44 مليون جنيه في النصف المقارن من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات نشاط الشركة خلال الستة أشهر إلى 3.2 مليار جنيه، مقابل 2.81 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.