النهار
الخميس 18 يوليو 2024 03:05 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«آي صاغة»: الذهب يحافظ على مكاسبه.. وترقب لقرار المركزي المصري بشأن أسعار الفائدة اليوم الإعدام شنقا لعامل والمشدد 15 عام لشقيقه وعامل لقتلهم شخص بطلق ناري رئيس جامعة المنوفية يستقبل رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان تدريبات مكثفة لـ”القصيبي”مع بداية العد التنازلي لتحدي عبور المانش في أغسطس فى إستجابة فورية من محافظ القليوبية.... التوسع في فتح عيادات مسائية لمرضي التأمين الصحي بالقليوبية بمستشفي حميات بنها ورمد بنها تشكيل الأهلي المتوقع أمام الألمونيوم في كأس مصر إزالة حالة تعدٍ على أملاك الدولة بمدينة حلايب بتوجيهات محافظ البحر الأحمر محافظ الفيوم يسلم 8 أجهزة عرائس لغير القادرات من المقبلات على الزواج الموجة الحارة وارتفاع نسب الاشغال .. الألعاب المائية تجذب أنظار السياح على شواطئ الغردقة محافظ القاهرة يتفقد القافلة الطبية لذوي الإعاقة بكفر العلو لمؤسسة مصر الخير وشركة هايدلبرج ماتيريالز ”أسمنت حلوان” محافظ الفيوم يوجه الأجهزة التنفيذيين بالجدية في العمل وبذل المزيد من الجهد محافظ القليوبية: نسعى دائما لاختيار أفضل العناصر لشغل الوظائف القيادية

سياسة

الحزب الاتحادي الديمقراطي يهنيء تنسيقية شباب الاحزاب بمناسبة عامها السادس

علي هامش انعقاد اعمال النادي السياسي للحزب الاتحادي الديمقراطي بمقر الامانة العامة بالقاهرة برئاسة السياسي البارز حسن ترك وحضورا عددا من اعضاء الهيئة العليا والامين العام اعرب ترك عن سعادته لتقدمه بالتهنىة للزملاء في تنسيقية شباب الاحزاب والسياسييين بمناسبة مرور العام السادس علي تدشين هذا الكيان السياسي والمتصة الشبابية السياسية الاولي في البلاد.
واضاف ترك انه منذ انطلاق العمل في التنسيقية ودخولها معترك العمل السياسي والعام عام 2018 وهي تتقدم يوما بعد يوم حتي شغلت مقاعد عديدة في مجلسي النواب والشيوخ ونتمني للاصدقاء في التنسيقية مزيدا من التقدم والنجاح الدائم والمستمر في ظل قيادتنا السياسية الرشيدة .