النهار
الخميس 25 يوليو 2024 04:18 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي المقلة في أولمبياد باريس 2024 باستخدام غطاسين خاصة.. البحث عن جثمان غريق الحامدية لليوم الخامس وأسرته منهارة في قنا محافظ القليوبية يتابع فعاليات الإختبارات التمهيدية لدورات وزارة التنمية المحلية المتخصصة مركز سقارة محافظ المنوفية يجري اتصالا مرئياً مع رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة المنافسة تشتعل.. ترتيب جدول هدافي الدوري المصري قبل مباريات غداً السبت 27 يوليو بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بالجيزة خطوة نحو التحول الرقمي بقطاع التعليم العالي.. انطلاق اختبارات القدرات للجامعات المصرية.. تسجيل ودفع الرسوم إلكترونياً مواطنون ضد الغلاء تبدي قلقها إزاء الزيادة المجحفة لأسعار المحروقات وصول 63 الف طن قمح أوكراني إلى ميناء سفاجا البحري محافظ كفر الشيخ يصدق على التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة هدوء واستقرار بمحطات الوقود بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار محافظ الدقهلية: تعيين مفتش تموين علي مخبز بحي شرق واستبداله يومياً لضبط العمل

عربي ودولي

نائب رئيس الامن القومي الروسي مدفيديف ينشر خريطة لروسيا تضم أوكرانيا بداخلها

صورة للخريطة الجديدة التي نشرها ميدفيدف اليوم
صورة للخريطة الجديدة التي نشرها ميدفيدف اليوم

نشر نائب رئيس مجلس الأمن الروسي ديميتري مدفيديف في صفحته على تطبيق تليجرام مقطع فيديو هنأ فيه المواطنين بيوم روسيا وتظهر فيه خريطة للبلاد تتضمن أوكرانيا داخل الحدود الروسية ويعزف في الفيديو النشيد الوطني الروسي ويظهر خريطة روسيا من الشرق الأقصى إلى حدودها الغربية. وتم تضمين أوكرانيا داخل حدود روسيا حتى حدودها مع بولندا.

تأتي خطوة ميدفيديف بعد يوم من إعلان وزارة الدفاع الروسية السيطرة على بلدتين جديدتين ومقتل أكثر من 1800 جندي أوكراني في الساعات الأربع والعشرين السابقة.