النهار
الأحد 21 يوليو 2024 06:40 مـ 15 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكيل ”صحة البحيرة”: مواجهة المشكلات على أرض الواقع ووضع الحلول الفورية لها غدا.. اغلاق شاطئ بورسعيد ومنع نزول المصطافين لحين اشعار آخر العجوزي والقحطاني يبحثان بالقاهرة افاق التعاون المشترك بين الصندوق العربي للمعونة الفنية للدول الأفريقية والمنظمة العربية للتنمية الإدارية التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول لمباراة المصري والمقاولون بالدوري عقبات التمويل القاري تسيطر علي القمة الأفريقية الإقتصادية في أكرا ” الشمول المالي ” دورة تدريبية بجامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية نائب رئيس الشركة للاتفاقيات والاستكشاف ايجاس يشهد زيارة ميدانية وتفقد العمليات داخل الموقع وعقد لقاء مع العاملين محافظ أسيوط: مصر الخير سددت ديون 86 غارم وغارمة خلال 6 أشهر بتكلفة مليون و735 ألف جنيه رئيس جامعة المنوفية يعقد الإجتماع الشهري للجنة المختبرات والأجهزة العلمية ”أون لاين” رسالة شكر من أحمد حجازي لـ لنادي الاتحاد السعودي إزالة 11 حالة تعدي على أراضي زراعية ومخالفات بناء بمراكز أسيوط محافظ القليوبية يعقد إجتماعا مع عدد من أعضاء البنك الدولي لمناقشة تنفيذ عدد من المشروعات في مجال البيئة والمخلفات الصلبة

رياضة

أبرزها محمد الشناوي وبن شرقي.. حازم إمام يحدد احتياجات الزمالك في صفقات الموسم المقبل

أزاح حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي الستار على أن الزمالك يحتاج تدعيمات في الموسم المقبل تحت قيادة المدير الفني الحالي جوزيه جوميز.

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية: الزمالك بيلعب كورة كويس مع جوميز،ولكن عنده نواقص كتير مأثرة عليه هجوميا ومفيش عندك رأس حربة قوي.

واكمل: انا مع قرار إستمرار جوميز الفترة المقبلة في قيادة الفريق، والزمالك محتاج حارس مرمى ومحتاج مدافع أو 2، ومحتاج وينج ليفت، وياريت بن شرقي يرجع، ولازم التعاقد مع رأس حربة قوي بجانب وجود سيف الجزيري وعدم رحيله.

وتابع: سيف الجزيري لازم يكمل وحمزة المثلوثي ماشي كويس في مركز المساك، وحسام عبد المجيد بيتحسن شوية ولكن مش ذنبه إنه فجأة لقى نفسه مساك الزمالك الأساسي، احيانا بيبقى مش كويس أه لكن مع الوقت بيتحسن وبيتطور.

وبسؤال حازم إمام عن لاعب يتمنى ضمه من النادي الأهلي إلى نادي الزمالك قال: إمام عاشور أفضل لاعب في الأهلي، وأتمنى ضم محمد الشناوي بما إن الزمالك محتاج حارس مرمى.

وأتم حازم إمام تصريحاته قائلا: لازم الموسم الجاي يبقى شكل الدوري مختلف ويبقى موسم إستثنائي، وهايقل عدد المباريات حوالي 10 جولات عشان نبقى ماشيين بشكل طبيعي مثل الدوريات الأوروبية.