النهار
الخميس 25 يوليو 2024 04:56 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«آي صاغة»: الذهب يتعرض لموجة تصحيح بفعل جني الأرباح ومؤشرات مديري المشتريات القوية موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي المقلة في أولمبياد باريس 2024 باستخدام غطاسين خاصة.. البحث عن جثمان غريق الحامدية لليوم الخامس وأسرته منهارة في قنا محافظ القليوبية يتابع فعاليات الإختبارات التمهيدية لدورات وزارة التنمية المحلية المتخصصة مركز سقارة محافظ المنوفية يجري اتصالا مرئياً مع رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة المنافسة تشتعل.. ترتيب جدول هدافي الدوري المصري قبل مباريات غداً السبت 27 يوليو بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بالجيزة خطوة نحو التحول الرقمي بقطاع التعليم العالي.. انطلاق اختبارات القدرات للجامعات المصرية.. تسجيل ودفع الرسوم إلكترونياً مواطنون ضد الغلاء تبدي قلقها إزاء الزيادة المجحفة لأسعار المحروقات وصول 63 الف طن قمح أوكراني إلى ميناء سفاجا البحري محافظ كفر الشيخ يصدق على التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة هدوء واستقرار بمحطات الوقود بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار

رياضة

إعلامي يكشف موقف الأهلي من ضم كوناتيه ومصير قندوسي

أزاح الإعلامي أحمد شوبير الستار على كواليس رفض لجنة التخطيط بالنادي الأهلي التعاقد مع البوركيني محمد كوناتيه، وموقف الجزائري أحمد قندوسى من العودة للقلعة الحمراء في الموسم المقبل.

وقال في تصريحات لبرنامجه الإذاعي "مع شوبير" على راديو أون سبورت إف إم: "لجنة التخطيط تتحفظ على طلب مارسيل كولر التعاقد مع محمد كوناتيه خلال اجتماعها الأخير معه"، متابعا: لجنة التخطيط أكدت لكولر أنه سيتم جلب مهاجم أفضل والسويسري لم يمانع واشترط أن يقتنع بالمهاجم الذي سيتم التعاقد معه، وكوناتيه كان قد طلب راتب كبير كونه سيأتي في صفقة انتقال حر".

وأضاف، "الأهلي أجل حسم موقف أحمد قندوسي من الإعارة، وهو ما أغضب اللاعب وكان القرار صدمة للاعب الجزائري الذي طلب الرحيل ، وسيتم حسم الأمر في الفترة القادمة".