النهار
الأربعاء 24 يوليو 2024 09:20 مـ 18 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف والهام شاهين حورية فرغلي تكشف لـ يارا أحمد عن عادة شهرية غريبة وتؤكد: ”البنات بتحب الشيكولاتة و انا بشرب خل ” بألوان صيفية مبهجة.. فاطمة ناصر تتألق في أحدث ظهور لها جامعة مدينة السادات تستضيف الملتقى السابع لمدراء مراكز القياس والتقويم بالجامعات المصرية ترامب يُنصب نفسه رئيسا لأمريكا قبل الانتخابات ويضع نهاية للحرب الأوكرانية! حورية فرغلي تكشف عن عادة شهرية غريبة وتؤكد: ”البنات بتحب الشيكولاتة و انا بشرب خل ” المصري يؤدي مرانه الأساسي استعدادًا لمباراة الأهلي حورية فرغلي عن رانيا يوسف: ”فنانة محترمة وذوق وبمثل معاها علي راحتي والهام شاهين من أقرب الناس ليا لأول مرة حورية فرغلي تفجر مفاجأة لـ يارا أحمد عن سبب رفضها فكرة التبني: تكفلت بأطفال من ذوي الهمم وماتوا نبيل عماد دونجا ينتظم فى تدريبات الزمالك تدريبات تأهيلية ليوسف أوباما في صالة الجيمانيزيوم مدحت صالح: والدي أثر في شخصيتي.. وساعدني في تحسين سلوكي

رياضة

حسام حسن يسلم اتحاد الكرة تقريرا يوضح أسباب التعادل أمام غينيا بيساو

يسلم العميد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، تقريراَ للإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عن أسباب التعادل أمام غينيا بيساو في المباراة التي جمعت بين المنتخبين الإثنين الماضي في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأشاد العميد بتجهيزات المعسكر وترتيبات السفر إلى غينيا، ذلك ضمن تقريره عن المعسكر الأخير قبل مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو الماضيتين، من التصفيات.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط ، بعد تحقيق فوزه في أول ثلاث مواجهات على جيبوتي وسيراليون وبوركينا فاسو والتعادل أمام غينيا بيساو.

يذكر أن منتخب مصر في المجموعة الأولى مع كلاَ من ، بوركينا فاسو وسيراليون وجيبوتي وغينيا بيساو وإثيوبيا.