النهار
الأحد 23 يونيو 2024 03:02 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل القمة يوم الثلاثاء.. تاريخ لقاءات الأهلي والزمالك خلال يونيو؟ بعد اتهامها بدعم الاحتلال.. أسما شريف منير: تحيا فلسطين دائمًا وأبدًا رئيس جامعة المنوفية يستقبل الأنبا بنيامين للتهنئة بعيد الأضحى المبارك 100 مليون جنيه.. ضبط 3 أشخاص بتهمة غسيل الأموال في ممارسة مهنة الطب تأجيل استئناف سائق اوبر المتهم بواقعة «حبيبة الشماع» لنظر طلبات الدفاع آي صاغة: 0.2 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع محافظ كفر الشيخ يشهد فعاليات البرنامج الصيفى التثقيفى للطفل بمسجد الفتح ”محافظ القليوبية” يستجيب لشكاوى المواطنين ويقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات من شوارع بنها محافظ القليوبية يتفقد أعمال السوق الحضاري بالقناطر الخيرية لإنشاء 147 باكية أيتن عامر توجه رسالة غامضة.. من تقصد؟ محافظ القليوبية يتفقد أعمال النظافة والإشغالات بمدينتي شبرا الخيمة والخصوص محافظ المنوفية: 242 درجة القبول بالثانوي العام والرياضي و225 للصناعي و157 للتجاري

رياضة

موعد مباراة منتخب السعودية أمام الأردن بتصفيات آسيا لكأس العالم 2026

السعودية
السعودية

يلتقي منتخب الأردن مع نظيره السعودي في التاسعة مساء اليوم في اللقاء الذى يجمعهما على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السابعة بالدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويتصدر المنتخب السعودي جدول الترتيب برصيد 13 نقطة ويحل الأردن وصيفا بفارق 3 نقاط برصيد 10 نقاط، وضمن الأخضر التأهل إلى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم، فضلا عن تأهله أيضًا إلى كأس آسيا بصفقته صاحب التنظيم.

ويخوض المنتخب السعودي المباراة تحت قيادة الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفنى بمعنويات عالية، ساعيا لمواصلة الانتصارات والنتائج المميزة التي حققها الأخضر خلال الفترة الماضية.

فيما يدخل منتخب الأردن اللقاء بقيادة المغربى الحسين عموتة المدير الفني من أجل رد الاعتبار أمام المنتخب السعودي بعد الخسارة أمامه في الجولة الثانية من التصفيات بنتيجة 2 - 0.

الجدير بالذكر أن منتخبات قطر وعُمان والعراق والسعودية والأردن والإمارات والبحرين وفلسطين قد تأهلوا لنهائيات كأس آسيا 2027، ويمتلك منتخبى الكويت وسوريا فرصة التأهل في الجولة الأخيرة لنهائيات كأس آسيا وخطف بطاقة التأهل لتصفيات كأس العالم 2026.