النهار
الأحد 23 يونيو 2024 02:29 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
100 مليون جنيه.. ضبط 3 أشخاص بتهمة غسيل الأموال في ممارسة مهنة الطب تأجيل استئناف سائق اوبر المتهم بواقعة «حبيبة الشماع» لنظر طلبات الدفاع آي صاغة: 0.2 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع محافظ كفر الشيخ يشهد فعاليات البرنامج الصيفى التثقيفى للطفل بمسجد الفتح ”محافظ القليوبية” يستجيب لشكاوى المواطنين ويقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات من شوارع بنها محافظ القليوبية يتفقد أعمال السوق الحضاري بالقناطر الخيرية لإنشاء 147 باكية أيتن عامر توجه رسالة غامضة.. من تقصد؟ محافظ القليوبية يتفقد أعمال النظافة والإشغالات بمدينتي شبرا الخيمة والخصوص محافظ المنوفية: 242 درجة القبول بالثانوي العام والرياضي و225 للصناعي و157 للتجاري مستشار رئيس الجمهورية يزور ضريح الإمام محمد متولي الشعراوي وزير الصحة يشهد حفل تخرج الدفعة الأولى من برنامج التعاون مع جامعة نورث-ويسترن الأمريكية لعلاج سرطان الثدي ضحك ولعب وعوم .. نرصد فرحة المصطافين على شواطئ الإسماعيلية

رياضة

منتخب مصر يتعادل أمام غينيا بيساو بهدف ليواصل صدارة مجموعته بتصفيات المونديال

تعادل منتخب مصر أمام غينيا بيساو، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين، على ملعب 24 سبتمبر، ضمن مباريات الجولة الرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وتقدم منتخب غينيا بيساو بالهدف الوحيد في الشوط الأول عند الدقيقة 42، عن طريق ماما بالدي الذي استغل خطأ رامي ربيعة داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة في شباك رامي ربيعة.

و جاء هدف تعادل منتخب مصر عن طريق محمد صلاح، الذي راوغ المدافعين ثم سدد الكرة بيسراه لتصطدم في قدم المدافع وتسكن الشباك عند الدقيقة 70 من زمن المباراة.

ويعتلي منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما احتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني برصيد 6 نقاط ثم بوركينا فاسو ثالثًا برصيد 4 نقاط ثم سيراليون برصيد 4 نقاط وإثيوبيا خامسًا برصيد نقطتين وجيبوتي في المركز السادس والأخير بدون نقاط.