النهار
الجمعة 14 يونيو 2024 10:24 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

عبدالله السعيد: صلاح لا يتأثر بالانتقادات.. وهذا سبب اعتزالي اللعب الدولي

أزاح عبد الله السعيد لاعب الزمالك، الستار عن أسبابه لاعتزال اللعب الدولي اللعب الدولي مع المنتخب المصري.

وقال السعيد في تصريحات تليفزيونية: «قررت الاعتزال دوليا بعد شعوري أن ما قدمته في مسيرتي مع المنتخب يكفي، ذهبت لبطولة إفريقيا 2021 ولم ألعب مع الفريق».

وأضاف: «تحدثت مع كابتن حسام عقب توليه تدريب المنتخب الوطني وقلت له إذا احتاجني الفريق سأنضم، ولكن طالما ليس لي دور حاليًا الأولى أن يشارك لاعب صغير آخر».

وتابع: «فيتوريا تواصل معي أيضًا بشأن العودة للمنتخب، وفكرت في الرجوع بعد حديثي معه لأنه كان يرى أن لي دور، وأنا لا أشغل بالي إطلاقا بالانتقادات ولا أركز أبدًا فيها، لا يوجد شيء يجعلني لا أنام».

وبسؤاله عن علاقته بـ محمد صلاح، قال: «صلاح من أقرب أصدقائي لكن صعب يكون في أحد يعرف ظروفك غيرك، حتى لو أخذت قرارًا خطأ سأكون المسؤول عنه».

وواصل السعيد: «تحدثت مع صلاح بعد الهجوم الذي تعرضه له في أمم إفريقيا للاطمئنان عليه، لكن أعلم شخصيته جيدًا وهو لا يسمع أحدًا ولا يتأثر بالانتقادات، وطبيعي اللاعب الكبير يعرف أن كلما كبر كلما زاد الهجوم عليه».

وأتم: «صلاح من أفضل اللاعبين الذين لعبت معهم فهو يمنحك الحل في ثانية، وهو يحب الاختراق لكي يحرز الأهداف وأنا كنت أحفظ طريقة لعبه، وكنت أركز معه لكي أمرر له الكرة في وقت معين ليسجل».