النهار
الأحد 23 يونيو 2024 03:54 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تعرف على موقف بعض فرق الدوري المصري خلال فترة التوقف الدولي

بدأت منذ أيام فترة التوقف الدولي، التي يستعد فيها منتخبنا الوطني بقيادة العميد حسام حسن لخوض مبارتان في إطار منافسات تصفيات كأس العالم 2026، ويخوض الفراعنة مباراته الأولي مساء يوم الخميس القادم أمام بوركينا فاسو في تمام الساعة العاشرة على ستاد القاهرة الدولي.

وترصد "النهار" أبرز أرقام فرق الدوري المصري خلال فترة التوقف الدولي والتي جاءت كالأتي:

يعد فريق بلدية المحلة هوالأكثر استقبالا للأهداف في بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري قبل فترة التوقف الدولي.

واستقبلت شباك بلدية المحلة 46 هدفا ويليه البنك الأهلي بعدد 40 هدفا كأكثر الفرق استقبالا للأهداف في الدوري المصري.

وعلي الجانب الآخر يعد فريق بيراميدز هو الأقل استقبالا للأهداف باستقبال عدد 14 هدفا فقط ويليه الأهلي بعدد 16 هدفا.

يعد فريق مودرن فيوتشر هو ملك التعادلات في الدوري المصري الممتاز قبل فترة التوقف الدولي الحالية بسبب ارتباطات منتخب مصر بمواجهتي تصفيات المونديال

وتعادل مودرن فيوتشر في عدد 11 مباراة خلال مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز كأكثر الفرق تحقيقا للتعادل في المسابقة المحلية ويليه زد بعدد 10 مباريات تعادل ثم الجونة والاتحاد السكندري وطلائع الجيش والاسماعيلي والداخلية وفاركو بعدد 9 مباريات تعادل.

وعلي الجانب الآخر يعد فريق الأهلي هو الأقل تحقيقا للتعادل قبل فترة التوقف الدولي بعدما تعادل الأحمر في ثلاث مباريات هذا الموسم حتى الآن.

نجح بيراميدز في تحقيق الفوز في عدد 16 مباراة خلال مشواره ببطولة الدوري المصري هذا الموسم كأكثر الفرق تحقيقا للانتصارات بالبطولة المحلية.

وعلى النقيض حقق الداخلية انتصارين فقط كأقل الفرق تحقيقا للفوز في مبارياته ببطولة الدوري المصري قبل فترة التوقف الدولي هذا الموسم.