النهار
الأحد 28 يونيو 2026 04:10 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاااااجل.. محافظ القاهرة يعتمد تنسيق القبول بالثانوية العامة هشام نصر: التنازل عن البلاغات ضد جماهير الزمالك لتعزيز الاستقرار رغم رحيل جوارديولا .. مانشيستر سيتي يتمسك بالملك عمر مرموش التشكيل الجديد لمجلس أمناء جوائز الصحافة المصرية 2026 بعد مرافعات الدفاع.. تأجيل محاكمة المتهمات في قضية الطفلة تيا لجلسة 19 يوليو القادم عبد الواحد السيد مديرًا للكرة بنادي مسار استعدادًا للموسم الجديد محمد عبدالجليل: زيزو لاعب مميز لكنه ليس ضمن الاستثنائيين في الكرة المصرية وزير الدفاع: حريصون على دعم الشعب والجيش الليبي وزير الاستثمار: الدولة تمضي في بناء بيئة أعمال أكثر تنافسية لتمكين الشركات الناشئة وجذب الاستثمارات فرحة بين طلاب الثانوية بالقليوبية بعد امتحان العربي.. ”سهل وفي مستوي الجميع” أحمد شوبير يكشف موقف مصابين منتخب مصر من المشاركة أمام استراليا بالمونديال شركة المياه تحسم الجدل: لا خطر على المواطنين بعد تسرب الكلور بمحطة الرملة

المحافظات

نائب رئيس جامعة الزقازيق يواصل جولاته التفقدية لمتابعة الامتحانات بكلية التمريض

تحت رعاية د.خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق،وفي إطار متابعة انتظام سير العملية الامتحانية، تفقد اليوم د.عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب سير أعمال الامتحانات بكلية التمريض بالجامعة .

حيث كان في استقبال سيادته د.ناديه طه عميد الكلية، والسادة وكلاء الكلية ، ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وخلال الجولة التفقدية اطمأن د.عاطف حسيت علي انتظام سير أعمال الإمتحانات وتوفير كافة احتياجات الطلاب بجميع اللجان، مشدداً على ضرورة توفير بيئة مناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بالكلية، متمنياً لأبنائه الطلاب التوفيق والسداد والنجاح.

وفي ختام الجولة، أكد نائب رئيس الجامعة علي ضرورة تذليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب أثناء تأدية الامتحان طبقاً لتوجيهات إدارة الجامعة والقواعد المنظمة للامتحانات.