النهار
الجمعة 14 يونيو 2024 10:11 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تعرف على أجندة مباريات الزمالك في شهر يونيو.. أبرزهم الأهلي والمصري

يستعد عشاق ومحبي المارد الأحمر لمشاهدة النادي الأهلي وهو يخوض منافسات ومباريات قوية بالدوري المصري بعد الفوز بالبطولة الـ12 الإفريقية على حساب الترجي التونسي في منافسات دوري أبطال أوروبا.

يستعد فريق الأهلي لمواجهة فريق فاركو يوم الجمعة 14 يونيو في تمام الساعة السابعة على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 11 لمسابقة الدوري الممتاز، ويسعى الأهلي إلى تصحيح مساره في الدوري المصري الممتاز، لذلك تعتبر مواجهة فاركو هي فرصة هامة في رحلة المارد الأحمر للوصول إلى هدفه.

ومن ثم يلتقي الأهلي مع فريق الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو في تمام الساعة السابعة مساء، في إطار منافسات الأسبوع الـ 26 للدوري.

ثم يلتقي المارد الأحمر مع فريق الداخلية يوم الجمعة الموافق 21 يونيو في الساعة السابعة مساءً، ضمن مؤجلات الجولة الـ 12 للدوري المصري الممتاز.

وتأتي المواجهة الأهم وهي مواجهة الأهلي مع الزمالك، يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو في الساعة السابعة مساء في الأسبوع الـ 27 للدوري الممتاز.

وأخيرًا يواجه الأهلي فريق فاركو مرة أخرى يوم الجمعة الموافق 28 يونيو، في تمام الساعة السابعة مساء الأسبوع الـ 28 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.