النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 02:48 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اشتباكات بين آلاف المتظاهرين والشرطة الإسرائيلية أمام مقر إقامة نتنياهو الخارجية الأمريكية: نعمل مع مصر وإسرائيل على إعادة فتح معبر رفح العثور على جثة شاب متعفنة داخل شقة في ظروف غامضة بقنا جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى...النعماني يؤكد على أن هذه المناسبات فرصة متجددة لإظهار المودة والمحبة بين عنصري الأمة المصرية الزمالك يطلب 4 قرارات عاجلة ويهدد بعدم خوض مباريات الدور الثاني بالدوري يوم واحد راحة سلبية للاعبي المصري بعد مواجهة الزمالك رئيس جامعة الأزهر يشارك في الاحتفال الملكي بختام موسم الحج ويوجه الشكر للمملكة العربية السعودية لما تقدمه لضيوف الرحمن من رعاية واهتمام الزمالك يعاقب عواد بعد اشتباكه مع عبد المجيد بهدفين لكل فريق.. الاسماعيلي يتعادل أمام إنبي في الدوري الزمالك يسقط في فخ الهزيمة أمام المصري بالدوري مجلس الأمن الروسي: على دول البريكس الدفاع عن المبادئ الأساسية للقانون الدولي سفير تركيا بالقاهرة: تركيا ومصر والعالم الإسلامي كله لن يتوانى عن بذل أي جهد ومجهود وتضحيات من أجل غزة

عربي ودولي

كتائب القسام تخوض اشتباكات قوية مع قوات الاحتلال الإسرائيلي وسط رفح الفلسطينية

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الأحد، أنها تخوض اشتباكات قوية مع قوات الاحتلال وسط رفح الفلسطينية ، في اليوم الـ 240 من العدوان على قطاع غزة .
حيثُ تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي استهداف المدنيين في رفح ، ما أسفر عن سقوط شهيدين بعد قصف الاحتلال منطقة أبو حلاوة. ونقلت وسائل إعلام فلسطينية عن مصادر محلية أن اشتباكات عنيفة تدور مع قوات الاحتلال وانفجارات وسط وجنوب رفح.
من جانبه، قال الصحفي الفلسطيني علاء أبو محسن، إن منطقة البلدية تشهد اشتباكات منذ الصباح بين المقاومة وقوات الاحتلال، موضحا أن المستشفى الأميركي أخلى طواقمه إلى دير البلح.
وأكد أبو محسن، خلال مداخلة هاتفية مع قناة «الغد» الفضائية أن المنظومة الصحية في رفح تنهار، ولم يبق بالمدينة التي تؤوي أكثر من مليون نازح فلسطيني سوى المستشفى الميداني الإماراتي ، وأوضح أن طائرات الاحتلال تقصف كل من يتحرك، أو يحاول الوصول إلى المساعدات الإنسانية في قطاع غزة.