النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:40 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اشتباكات بين آلاف المتظاهرين والشرطة الإسرائيلية أمام مقر إقامة نتنياهو الخارجية الأمريكية: نعمل مع مصر وإسرائيل على إعادة فتح معبر رفح العثور على جثة شاب متعفنة داخل شقة في ظروف غامضة بقنا جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى...النعماني يؤكد على أن هذه المناسبات فرصة متجددة لإظهار المودة والمحبة بين عنصري الأمة المصرية الزمالك يطلب 4 قرارات عاجلة ويهدد بعدم خوض مباريات الدور الثاني بالدوري يوم واحد راحة سلبية للاعبي المصري بعد مواجهة الزمالك رئيس جامعة الأزهر يشارك في الاحتفال الملكي بختام موسم الحج ويوجه الشكر للمملكة العربية السعودية لما تقدمه لضيوف الرحمن من رعاية واهتمام الزمالك يعاقب عواد بعد اشتباكه مع عبد المجيد بهدفين لكل فريق.. الاسماعيلي يتعادل أمام إنبي في الدوري الزمالك يسقط في فخ الهزيمة أمام المصري بالدوري مجلس الأمن الروسي: على دول البريكس الدفاع عن المبادئ الأساسية للقانون الدولي سفير تركيا بالقاهرة: تركيا ومصر والعالم الإسلامي كله لن يتوانى عن بذل أي جهد ومجهود وتضحيات من أجل غزة

فن

حدادًا على وفاة والدة محمود الليثي.. سعد الصغير يعلن تأجيل أغنية «بابا الشغلانة»

سعد الصغير و محمود الليثى
سعد الصغير و محمود الليثى

أعلن الفنان سعد الصغير تأجيل طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "بابا الشغلانة"، وذلك حدادًا على روح والدة صديقه الفنان محمود الليثي، التي رحلت عن عالمنا في الأيام الماضية.

وكتب سعد الصغير منشور عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قائلا: تأجيل أغنية بابا الشغلانة بسبب وفاة أمي التانية رحمها الله والدة أخويا وعشرة عمري محمود الليثي كل نفس ذائقة الموت.. في الجنة يا أمي إن شاء الله.

وفاة والدة محمود الليثي

وكان أعلن خبر وفاة والدة محمود الليثي، عدوية شعبان عبدالرحيم، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاَ: إنا لله وإنا إليه راجعون أمي الثانية والدة حبيب العالم أخويا محمود الليثي وحمادة الليثي في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون.