النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 02:32 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اشتباكات بين آلاف المتظاهرين والشرطة الإسرائيلية أمام مقر إقامة نتنياهو الخارجية الأمريكية: نعمل مع مصر وإسرائيل على إعادة فتح معبر رفح العثور على جثة شاب متعفنة داخل شقة في ظروف غامضة بقنا جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى...النعماني يؤكد على أن هذه المناسبات فرصة متجددة لإظهار المودة والمحبة بين عنصري الأمة المصرية الزمالك يطلب 4 قرارات عاجلة ويهدد بعدم خوض مباريات الدور الثاني بالدوري يوم واحد راحة سلبية للاعبي المصري بعد مواجهة الزمالك رئيس جامعة الأزهر يشارك في الاحتفال الملكي بختام موسم الحج ويوجه الشكر للمملكة العربية السعودية لما تقدمه لضيوف الرحمن من رعاية واهتمام الزمالك يعاقب عواد بعد اشتباكه مع عبد المجيد بهدفين لكل فريق.. الاسماعيلي يتعادل أمام إنبي في الدوري الزمالك يسقط في فخ الهزيمة أمام المصري بالدوري مجلس الأمن الروسي: على دول البريكس الدفاع عن المبادئ الأساسية للقانون الدولي سفير تركيا بالقاهرة: تركيا ومصر والعالم الإسلامي كله لن يتوانى عن بذل أي جهد ومجهود وتضحيات من أجل غزة

المحافظات

شاب ينهي حياة آخر بمطواة في قلين بكفر الشيخ

شهدت مدينة قلين، بمحافظة كفر الشيخ، مصرع شاب طعنه صديقه بمطواة في القلب خلال مشاجرة بينهما داخل منطقة قلين البلد.

كانت خلافات قد نشبت بينهما وتطور إلي مشاجرة، ليقوم القاتل بالتعدي علي الشاب بطعنه نافذة فط القلب ويتوفي متأثرًا بإصابته ويجري نقله إلي مشرحة مستشفي قلين المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق.

البداية كانت عندما تلقي اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطار من العقيد أحمد الأشرف مأمور مركز شرطة قلين، بنشوب مشاجرة نتج عنها وفاة شاب، يدعي أحمد خليل أحمد عطية أبو هنطش، متأثرًا بوفاته بطعنه من صديقه بسلاح أبيض “ كتر” وجري نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي قلين تحت تصرف جهات التحقيق.

ونجحت مباحث مركز قلين بقيادة المقدم رامي عبد الصمد شرف الدين رئيس مباحث المركز من ضبط القاتل عقب الواقعة حيث تبين أنه يدعي “ م. ع ” مقيم بذات المنطقة بقلين لبلد التابعة لدائرة المركز، ليجري إقتياده إلي مركز شرطة قلين لعرضه علي جهات التحقيق.

ومن جانبها قررت جهات التحقيق بمركز قلين، بندب أحد الأطباء الشرعيين بمصلحة الطب الشرعي بكفر الشيخ، للانتقال للمشرحة وإجراء الصفة التشريحية علي جثمان الشاب لبيان ما به من إصابات وسببها وتاريخ حدوثها والسلاح المستخدم في إحداثها وإعداد تقرير فني مفصل بذلك، حرر محضر بالواقعة رقم 2939 لسنة 2024 إداري مركز شرطة قلين.