النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:53 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums» فى هذا الموعد.. عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا بالسعودية داليان الصينية تستعد لاحتضان منتدى دافوس الصيفي 2024 فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية 2024 الخارجية الروسية تستدعى السفيرة الأمريكيةفي موسكو المشدد 7 سنوات لميكانيكى لقتله شخصا بسلاح أبيض بشبرا الخيمة

فن

بمشاركة 8 مطربين.. ليلة في حب وردة ومحمد عبدالوهاب على مسرح الجمهورية (تفاصيل)

محمد عبد الوهاب ووردة
محمد عبد الوهاب ووردة

تحيي الفرقة القومية للموسيقي العربية حفلًا على خشبة مسرح الجمهورية، الخميس 30 مايو المقبل، تحت قيادة المايسترو مصطفى حلمي، ينطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

يتضمن البرنامج نخبة مختارة من أشهر أعمال موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب والمطربة وردة منها كنت فين، آه منك يا جارحني، لولا الملامة، مالي، والله مانا سالي، قوللي عمل لك ايه قلبي، آه لو قابلتك من زمان، سكن الليل، من غير ليه، في يوم وليلة، النهر الخالد، اسمعوني، على الربابة وموسيقى زينة.

يشارك بالغناء في الحفل المطربين أحمد سعيد، منار سمير، سامح منير، مي حسن، أشرف وليد، أميرة أبوزيد، أحمد عصام، غادة آدم.

محمد عبد الوهاب

يذكر أن محمد عبد الوهاب ولد في ١٣ مارس بحي باب الشعرية بالقاهرة ويعد أحد أعلام الموسيقى العربية، لقب بعدة ألقاب منها موسيقار الأجيال والنهر الخالد، عمل كملحن ومؤلف موسيقى وممثل سينمائي.

وردة

أما المطربة وردة ولدت في عام 1939 بفرنسا ثم جاءت إلي مصر عام 1960 بدعوة من المنتج والمخرج حلمى رفلة الذي قدمها في أولى بطولاتها السينمائية فى فيلم المظ وعبده الحامولى ، بعدها أضيف لها مقطع في أوبريت 'وطني الأكبر' وطلبها الرئيس الجزائري بومدين لتغني في عيد الاستقلال العاشر لبلدها عام 1972.

موضوعات متعلقة