النهار
السبت 22 يونيو 2024 07:54 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب البرتغال يتقدم بثنائية في الشوط الأول أمام تركيا بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو بالصور.. خالد جلال يفتتح عرض ”العيال فهمت ” على مسرح ميامي الإسماعيلي يعلن قائمته لمواجهة مودرن فيوتشر في الدوري بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو منتخب مصر للرجال للكرة للطائرة الشاطئية يفوز على غينيا بيساو في البطولة الأفريقية الاتحاد الأوروبي يُدين الجريمة الإسرائيلية بقتل مدنيين فلسطينيين ومهاجمة الصليب الأحمر ضبط عامل أطلق النار على آخر بسوهاج.. والسبب ”خلافات مالية” هشموا رأسه.. ضبط 3 أشخاص تعدوا على عامل بعصا شوم بسوهاج تاه في العزيزية.. وفاة تاجر فاكهة ببورسعيد خلال أداء مناسك الحج ودفنه بالأراضي المقدسة فك شده خشبية مخالفة لشروط الترخيص بقرية دنجواي منتخب سيدات الطائرة الشاطئية يتخطى موريشيوس ويتأهل لنصف نهائي البطولة الأفريقية

رياضة

جالاتا سراي يتوج بلقب الدوري التركي متفوقا على فنربخشة

توج فريق جالاتا سراي بلقب الدوري التركي للمرة 24 في تاريخه بعد فوزه على قونيا سبور بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة للمسابقة.

سجل الأرجنتيني ماورو إيكاردي الهدف الأول لجالاتا سراي في الدقيقة 29، وسجل اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 51، قبل أن يضيف بيركان كوتلو الهدف الثالث في الدقيقة 53، فيما جاء هدف قونيا سبور عن طريق لوكا بريب في الدقيقة 78.

وتنافس فريق فنربخشة مع جلطة سراي على تحقيق اللقب حتى الجولة الأخيرة من المسابقة، حيثكان الفريق الأول يحتاج لخسارة منافسه والفوز في مباراته، الأمر الذي لم يتحقق.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد جلطة سراي لـ102 نقطة في صدارة جدول ترتيب المسابقة، بفارق 3 نقاط عن فنربخشة صاحب المركز الثاني الذي أنهى المسابقة باكتساح إسطنبول سبور بسداسية نظيفة.