النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 09:35 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنوفية يشهد ختام فعاليات ورش العمل لمتابعة الإنتهاء من رفع ملفات الكليات المشاركة فى جائزة مصر للتميز... تكريم مدير مستشفى الجلدية والجذام لبلوغها سن المعاش محافظة الجيزة تنصح المواطنين بهذه الأشياء لتجنب مخاطر الموجة الحارة النمسا تسحق هولندا 3/2 وتحقق كبرى مفاجات اليورو بتصدر مجموعة فرنسا حماس: بايدن هو المسئول الأول عن مواصلة الاحتلال عدوان الإبادة بحق شعبنا تعرف على تفاصيل مران الأهلى اليوم إستعدادا لمباراة فاركو بعد حصوله على الجنسية السعودية مي فخري تقاضي طليقها الموسيقار هاني فرحات النمسا تتقدم من جديد بالهدف الثاني ضد هولندا فى يورو ألمانيا القاصد يرأس اجتماع مجلس جامعة المنوفية ويقدم التهنئة لرئيس الجمهورية والشعب المصرى بمناسبة الذكرى السنوية لثورة ٣٠ يونيو وكيل الصحة بالشرقية ومدير عام الأمراض الصدرية بالوزارة يتفقدا مستشفيات السعديين والصدر بالمحافظة النمسا تتقدم بهدف نظيف ضد هولندا فى الشوط الأول مفتي الجمهورية التنوع الثقافي يجب أن يُدار بشكل رشيد لتحقيق التنمية الشاملة

رياضة

مدرب الترجي: لن نضل طريقنا بعد الخسارة أمام الأهلي.. وظهرنا بشخصية قوية أمام الجماهير الحمراء

أزاح ميجيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي، الستار على بعض الأمور بعد خسارة فريقه الليلة أمام النادي الأهلي في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفي تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، قال مدرب الترجي: لعبنا بشخصية أمام الأهلي وأن تُظهر هذه الشخصية أمام كل هذه الجماهير ليس بالأمر السهل.. أنت تحتاج لكثير من العمل للوصول لمثل هذا المستوى.

وأضاف كاردوزو: ليس من السهل اللعب من أول دقيقة لآخر دقيقة بهذا المستوى.. في إحدى الفرص افتقدنا الحدة الكافية للتسجيل في مرمى الأهلي.

وواصل مدرب الترجي: عملنا مع هؤلاء اللاعبين منذ 4 أشهر بجد، واستطعنا أن نبني كثير من الأمور المفقودة.. لو استطعنا البناء على ما قدمناه خصوصا في الأدوار الإقصائية.

واختتم مدرب الترجي حديثه قائلًا: أنا لست سعيدًا اليوم لكن رغم الخسارة لن نفقد طاقتنا ولن نضل طريقنا.