النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 09:57 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنوفية يشهد ختام فعاليات ورش العمل لمتابعة الإنتهاء من رفع ملفات الكليات المشاركة فى جائزة مصر للتميز... تكريم مدير مستشفى الجلدية والجذام لبلوغها سن المعاش محافظة الجيزة تنصح المواطنين بهذه الأشياء لتجنب مخاطر الموجة الحارة النمسا تسحق هولندا 3/2 وتحقق كبرى مفاجات اليورو بتصدر مجموعة فرنسا حماس: بايدن هو المسئول الأول عن مواصلة الاحتلال عدوان الإبادة بحق شعبنا تعرف على تفاصيل مران الأهلى اليوم إستعدادا لمباراة فاركو بعد حصوله على الجنسية السعودية مي فخري تقاضي طليقها الموسيقار هاني فرحات النمسا تتقدم من جديد بالهدف الثاني ضد هولندا فى يورو ألمانيا القاصد يرأس اجتماع مجلس جامعة المنوفية ويقدم التهنئة لرئيس الجمهورية والشعب المصرى بمناسبة الذكرى السنوية لثورة ٣٠ يونيو وكيل الصحة بالشرقية ومدير عام الأمراض الصدرية بالوزارة يتفقدا مستشفيات السعديين والصدر بالمحافظة النمسا تتقدم بهدف نظيف ضد هولندا فى الشوط الأول مفتي الجمهورية التنوع الثقافي يجب أن يُدار بشكل رشيد لتحقيق التنمية الشاملة

سياسة

برلماني يؤكد أهمية التكنولوجيا وسلاحها الفعال في نهضة الأمم

أكد النائب سيد شمس الدين، عضو مجلس النواب، على ضرورة التوسع في استخدام التكنولوجيا ، والتعاون مع شركات التكنولوجيا العالمية.

وقال خلال تصريحات صحفية، إن التكنولوجيا سلاح هام وفعال، وهي المستقبل لقوة ونهضة الأمم، مشيراً إلى أن السوق المصري قوى وواعد جدا.

كما شدد على ضرورة الاستعانة بشركات عالمية مثل مايكروسوفت وغيرها، حيث أعلنت شركة "مايكروسوفت" و"جي42" للذكاء الاصطناعي الإماراتية، أنهما ستتعاونان لاستثمار مليار دولار في مركز للبيانات في كينيا، في إطار جهود توسيع خدمات الحوسبة السحابية في شرق إفريقيا.

وقال إن هذه الخطوة تؤكد على أن امتلاك الشرق الأوسط لهذه التكنولوجيا خطوة هامة ورائعة، ويجب الاستفادة منها في كل الدول العربية.