النهار
الأحد 28 يونيو 2026 01:43 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزيرة التضامن تتابع الاستعدادات النهائية لانطلاق فعاليات معرض ”ديارنا للحرف اليدوية والتراثية” بمارينا 4 الساحل الشمالي بعد الإقبال الكبير.. تعاونيات البناء تعتمد القرعة في طرح 229 وحدة ”إن آي كابيتال” التابعة لبنك الاستثمار القومي تعلن تحقيق صندوق ”سهمي 70” عوائد تتجاوز 66% في عامه الأول بعد مأساة هزت شبرا الخيمة.. بدء ثان جلسات محاكمة 8 متهمات في قضية الطفلة تيا «قرة لمشروعات الطاقة والاستثمار» تفوز بتنفيذ الأعمال المتكاملة لمصنع GennVax Egypt وزيرة الإسكان تتابع عدداً من مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بمحافظات الغربية ودمياط وسوهاج إحنا سندك”.. مبادرة جديدة لدعم المرأة وإنقاذ الأسر من شبح الخلافات وسط إجراءات تأمين مشددة.. 921 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحان اللغة العربية بالثانوية العامة وزير الدفاع للرئيس: ثورة 30 يونيو جسدت تلاحم الشعب مع الجيش للحفاظ على هوية الدولة تصعيد جديد في الخليج.. الكويت والبحرين تعلنان إحباط هجمات إيرانية القبض على عاطل سرق هاتف صديقه الأردني بالإكراه في أكتوبر البحرين تتهم إيران بالعدوان المتعمد وتطالب مجلس الأمن بتدخل عاجل

فن

العوضى: ياسمين عبد العزيز لها مكانة كبيرة عندى ولو أراد الله سنرجع

العوضي وياسمين عبد العزيز
العوضي وياسمين عبد العزيز

فى حلقة استثنائية حل النجم أحمد العوضي ونجوم مسلسل "حق عرب" في ضيافة الإعلامي المتميز عمرو الليثي في حلقة فنية بمناسبة إعادة عرض مسلسل "حق عرب" على شاشة قناة الحياة.

قال العوضي في رده على سؤال للإعلامي عمرو الليثي عن تقديم فيلم مع الفنانة ياسمين عبد العزيز: "لا أمانع بالطبع وشرف لي أن أقدم فيلما مع النجمة ياسمين عبد العزيز، وهذا يسعدني ونجحنا معا قبل ذلك".

وأضاف العوضى فى رده على سؤال حول الرجوع إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز وقال: "أكنّ كل الاحترام إلى الفنانة ياسمين عيد العزيز، وأنا أحبها جدا وهناك احترام وود بيننا، وهناك العديد من الحاجات بيننا"، مشيرا إلى أنها قامت بتهنئته فور نجاح مسلسل "حق عرب"، مؤكدا: "ولا يوجد خلاف بيننا، ولو أراد الله أن نرجع إلى بعض مرة أخرى سنرجع، وياسمين عبد العزيز لها مكانة كبيرة عندى، وأنا أيضاً لى مكانة كبيرة عندها".

موضوعات متعلقة