النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 09:23 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النمسا تسحق هولندا 3/2 وتحقق كبرى مفاجات اليورو بتصدر مجموعة فرنسا حماس: بايدن هو المسئول الأول عن مواصلة الاحتلال عدوان الإبادة بحق شعبنا تعرف على تفاصيل مران الأهلى اليوم إستعدادا لمباراة فاركو بعد حصوله على الجنسية السعودية مي فخري تقاضي طليقها الموسيقار هاني فرحات النمسا تتقدم من جديد بالهدف الثاني ضد هولندا فى يورو ألمانيا القاصد يرأس اجتماع مجلس جامعة المنوفية ويقدم التهنئة لرئيس الجمهورية والشعب المصرى بمناسبة الذكرى السنوية لثورة ٣٠ يونيو وكيل الصحة بالشرقية ومدير عام الأمراض الصدرية بالوزارة يتفقدا مستشفيات السعديين والصدر بالمحافظة النمسا تتقدم بهدف نظيف ضد هولندا فى الشوط الأول مفتي الجمهورية التنوع الثقافي يجب أن يُدار بشكل رشيد لتحقيق التنمية الشاملة مجلس جامعة الزقازيق يهنىء فخامة رئيس الجمهورية والشعب المصرى بذكرى ثورة ٣٠ يونيو المجيدة افتتاح سيرك ”محمد الحلو” بالساحل الشمالى..1 يوليو صلاح يلتقي بعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحي المسئولين عن فتح محابس ضخ المياه لجميع المناطق بالمدينة

رياضة

يوفنتوس يقرر الطعن ضد حكم كريستيانو

اتخذت إدارة يوفنتوس الإيطالي، اليوم الخميس، قرارا مهما بشأن قضيته المثارة ضد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق السابق.

وغادر رونالدو الذي انتقل ليوفنتوس في صيف 2018 السيدة العجوز عام 2021 لينضم إلى مانشستر يونايتد، ومنذ ذلك الحين، يصر قائد النصر السعودي على أن الفريق الإيطالي مدين له بأجر قدره 19.5 مليون يورو.

ووفقا لتقارير صحفية، فإن رونالدو ادعى أنه اتفق سرا مع اليوفي على خفض راتبه في عام 2020 أثناء جائحة كورونا، على أن يدفع النادي 19.5 مليون يورو مستقبلا للنجم البرتغالي، في القضية المعروفة باسم "مناورة الرواتب".

من جانب اليوفي، أكد اليوفي أن اللاعب تنازل عن حقوقه في أي أموال مستحقة للنادي، من أجل تسريع عملية رحيله وانتقاله للشياطين الحمر.

وكانت المحكمة قد اعترفت بوجود إهمال مشترك من الطرفين وقررت تخفيض المبلغ، لتلزم يوفنتوس بدفع ما يزيد عن 9.8 مليون يورو، بالإضافة للفوائد لصالح رونالدو، في أبريل الماضي.

وذكر الصحفي فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، أن يوفنتوس قرر الطعن في الحكم الصادر لكريستيانو بعد فوزه في المعركة القانونية بشأن الراتب المستحق له.

وشدد فابريزيو، عبر صفحته على موقع "إكس"، على أن يوفنتوس سيعمل بشكل قانوني لتجنب دفع مبلغ 9.8 مليون يورو مع الفوائد لصالح لاعب النصر السعودي.