النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 10:11 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنوفية يشهد ختام فعاليات ورش العمل لمتابعة الإنتهاء من رفع ملفات الكليات المشاركة فى جائزة مصر للتميز... تكريم مدير مستشفى الجلدية والجذام لبلوغها سن المعاش محافظة الجيزة تنصح المواطنين بهذه الأشياء لتجنب مخاطر الموجة الحارة النمسا تسحق هولندا 3/2 وتحقق كبرى مفاجات اليورو بتصدر مجموعة فرنسا حماس: بايدن هو المسئول الأول عن مواصلة الاحتلال عدوان الإبادة بحق شعبنا تعرف على تفاصيل مران الأهلى اليوم إستعدادا لمباراة فاركو بعد حصوله على الجنسية السعودية مي فخري تقاضي طليقها الموسيقار هاني فرحات النمسا تتقدم من جديد بالهدف الثاني ضد هولندا فى يورو ألمانيا القاصد يرأس اجتماع مجلس جامعة المنوفية ويقدم التهنئة لرئيس الجمهورية والشعب المصرى بمناسبة الذكرى السنوية لثورة ٣٠ يونيو وكيل الصحة بالشرقية ومدير عام الأمراض الصدرية بالوزارة يتفقدا مستشفيات السعديين والصدر بالمحافظة النمسا تتقدم بهدف نظيف ضد هولندا فى الشوط الأول مفتي الجمهورية التنوع الثقافي يجب أن يُدار بشكل رشيد لتحقيق التنمية الشاملة

رياضة

ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي

أعلن البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال تشكيلة الزعيم لمواجهة نظيره الطائي، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الطائي، في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين روشن هذا الموسم، وذلك عقب نهاية الجولة 31 بعد الفوز على الحزم، ليصل إلى 89 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر صاحب الـ77 نقطة بجدول الترتيب، ليتوج الزعيم باللقب رسميًا.

وتمكن فريق الهلال من فرض السيطرة والهيمنة على المسابقة السعودية هذا الموسم، برصيد 90 نقطة من 32 مباراة خاضها الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع 29 انتصارًا وثلاث تعادلات آخرهم أمام النصر في الجولة الماضية، ولم تتلقَّ كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.

بينما يحتل فريق الطائي المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 31 نقطة من 32 مباراة، بواقع 8 انتصارات و7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 17 مباراة.

تشكيل الهلال ضد الطائي في الدوري السعودي اليوم

وجاء تشكيل الهلال على النحو التالي

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: محمد البريك - كاليدو كوليبالي - علي آل بليهي - سعود عبد الحميد.

خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش - محمد كنو.

خط الهجوم: ميشايل ديلجادو - ألكسندر ميتروفيتش - مالكوم.