النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 08:32 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
القاصد يرأس اجتماع مجلس جامعة المنوفية ويقدم التهنئة لرئيس الجمهورية والشعب المصرى بمناسبة الذكرى السنوية لثورة ٣٠ يونيو وكيل الصحة بالشرقية ومدير عام الأمراض الصدرية بالوزارة يتفقدا مستشفيات السعديين والصدر بالمحافظة مفتي الجمهورية التنوع الثقافي يجب أن يُدار بشكل رشيد لتحقيق التنمية الشاملة مجلس جامعة الزقازيق يهنىء فخامة رئيس الجمهورية والشعب المصرى بذكرى ثورة ٣٠ يونيو المجيدة صلاح يلتقي بعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحي المسئولين عن فتح محابس ضخ المياه لجميع المناطق بالمدينة ”تموين البحيرة”: ضبط 20 شيكارة سماد و350 عبوة حلويات مجهولة المصدر و500 لتر سولار داخل محطة وقود غير مرخصة رفع 339 حالة إشغال طريق مخالف خلال حملات مكبرة بالبحيرة محمد أنور السادات في رسالة للرئيس السيسي: تجديد تكليف مصطفى مدبولي رئيسا للوزراء خطوة «غير موفقة» حصيلتها 3 قتلى بسبب الصغار.. السجن 15 عامًا على 18 متهمًا في مشاجرة ”عباسة” بقنا ”صحة الشرقية” ضبط وإعدام أكثر من ١٧ طن لحوم ودجاج مجمد أول برنامج إلكتروني في الوطن العربي يخفض من حدة سلوكيات التحدي لدي أطفال التوحد فى رسالة ماجستير بالمنصورة فريدة ابو هاشم وزينة عامر تتوجان بذهبية تتابع السيدات ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث

رياضة

لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس

أكد ديوجو دالوت لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه شعر بأن فريقه لا يستحق دعم الجماهير بسبب الأداء السيئ الذي قدموه، متحدثًا قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويلتقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت المقبل.

وقال دالوت في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "سأكون صادقًا معك حقًا.. بعد تلك المباراة ضد كريستل بالاس، كانت الطريقة التي دعمتنا بها الجماهير، تقريبًا مثل الشعور بأننا لا نستحق ذلك".

وأضاف: "بعد تلقي أربعة أهداف أمام بالاس، والهزيمة 4-0، كانوا لا يزالون هناك، ويضغطون علينا، بعد المباراة الفظيعة التي خضناها، هذا هو الشيء الذي يوضح سبب تميز هؤلاء المشجعين".

وأشار: "في كل مرة تكون هناك مباراة لمانشستر يونايتد، يعتقدون دائمًا أن شيئًا مميزًا سيحدث، وهذا هو الشيء الجميل في هذا النادي".

وأردف: "إنهم يتوقعون دائمًا شيئًا خاصًا، لذلك سندخل المباراة يوم السبت لمحاولة منحهم شعورًا مميزًا".

وعن مانشستر سيتي، أفاد: "لقد هيمنوا كثيرًا في السنوات القليلة الماضية، لقد خلقوا عامل الخوف هذا، لكن عندما يلعب مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي، لا أعتقد أنهم يأتون بفكرة أننا نخشاهم".

واستطرد: "هذه هي مباراتنا لهذا الموسم، هذه هي الطريقة التي نواجه بها الأمر، لا يجب أن تكون المستضعف عندما تكون في مانشستر يونايتد، نريد أن نكون الفريق الذي يعتقد الجميع أنه سيفوز به تلقائيًا في المستقبل، بالنسبة لي، هذا يمنحني الطاقة، لأنني لا أريد أن أكون في هذا الموقف".


وأصر دالوت: "أنا في هذا النادي منذ فترة وأريد أن أشعر بهذا الشعور بالهيمنة في كل مباراة وفي كل مسابقة نلعبها، وفي كل مكان نذهب إليه".

وحول السخرية من مانشستر يونايتد، شدد: "بالنسبة لي شخصياً، يمنحني هذا المزيد من الطاقة، إنه يمنحني المزيد من الطاقة للرغبة في الفوز بها، يجب أن نقول إذا كانوا يعتقدون أنهم سيفوزون، فلنرى ما إذا كانوا سيفعلون ذلك، وهذا هو نوع الطاقة التي أحاول منحها لزملائي في الفريق".

وأكمل: "نحن نحاول الاستعداد لهذه المباراة وسنذهب إلى هناك بالعقلية الصحيحة، مانشستر سيتي فريق جيد جدًا في الضغط المضاد ولكن لا يزال بإمكانك العثور على المساحات والسيطرة على المباراة وهذا ما يجب علينا القيام به وندافع بشكل جيد، وأن نكون متماسكين، وعندما تكون لدينا الكرة نحاول إيذائهم في المساحات".

واسترسل: "نحن نواجه فريقًا رائعًا، ولكن مع مباراة نهائية، كما اعتدنا أن نقول في بلدي إن النهائيات تأتي من أجل الفوز وليس من أجل اللعب فقط، لذلك نريد فقط الفوز بها، ستكون مباراة رائعة بالنسبة لنا ونحن نتطلع إليها".

وأتم دالوت: "هناك دائمًا ضغط في هذا النادي، بغض النظر عما إذا كنت تقدم موسمًا رائعًا أو موسمًا ليس جيدًا، الضغط سيكون موجودًا دائمًا، هؤلاء المشجعون متعطشون للألقاب، والنادي متعطش للألقاب، ونحن متعطشون للألقاب، لذلك لدينا فرصة وسيكون الضغط مرتفعًا دائمًا".