النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:00 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اشتباكات بين آلاف المتظاهرين والشرطة الإسرائيلية أمام مقر إقامة نتنياهو الخارجية الأمريكية: نعمل مع مصر وإسرائيل على إعادة فتح معبر رفح العثور على جثة شاب متعفنة داخل شقة في ظروف غامضة بقنا جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى...النعماني يؤكد على أن هذه المناسبات فرصة متجددة لإظهار المودة والمحبة بين عنصري الأمة المصرية الزمالك يطلب 4 قرارات عاجلة ويهدد بعدم خوض مباريات الدور الثاني بالدوري يوم واحد راحة سلبية للاعبي المصري بعد مواجهة الزمالك رئيس جامعة الأزهر يشارك في الاحتفال الملكي بختام موسم الحج ويوجه الشكر للمملكة العربية السعودية لما تقدمه لضيوف الرحمن من رعاية واهتمام الزمالك يعاقب عواد بعد اشتباكه مع عبد المجيد بهدفين لكل فريق.. الاسماعيلي يتعادل أمام إنبي في الدوري الزمالك يسقط في فخ الهزيمة أمام المصري بالدوري مجلس الأمن الروسي: على دول البريكس الدفاع عن المبادئ الأساسية للقانون الدولي سفير تركيا بالقاهرة: تركيا ومصر والعالم الإسلامي كله لن يتوانى عن بذل أي جهد ومجهود وتضحيات من أجل غزة

المحافظات

وكيل شباب البحر الأحمر يهنئ لاعبة منتخب مصر للكيك بوكسينج بحصولها على المركز الثالث في بطولة البحر المتوسط

تقدم فراج عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، بأحر التهاني القلبية للاعبة ندي محمود سعد مسلم، ابنة نادي شدوان الرياضي، لاعبة منتخب مصر القومي للكيك بوكسينج ، على إنجازها المتميز في بطولة البحر المتوسط للمنتخبات التي أقيمت في تركيا خلال الفترة من 15 إلى 19 مايو 2024.

فقد نجحت ندي محمود في تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات البطولة، لتُسطر اسمها بحروف من ذهب في سجلات الرياضة المصرية.

وأشاد فراج عبد المقصود بالمهارات العالية والأداء الرائع الذي قدمته ندي محمود خلال البطولة، مؤكداً على أنها نموذج يُحتذى به للشباب المصري.

كما توجه فراج عبد المقصود بالتهنئة للكابتن محمد دياب، المدير الفني لنادي شدوان والمدرب صاحب النجاح الذي وصلت له البطلة، معربًا عن سعادته وامتنانه للجهود المبذولة لاكتشاف المواهب وصقلها.

وفى ذات السياق وجه عبد المقصود الشكر للسيد حكيم رئيس مجلس إدارة نادي شدوان الرياضي والسادة الموقرين أعضاء مجلس الإدارة بالنادي وجميع العاملين بالنادي.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر على اهتمام الوزارة بدعم جميع الرياضيين والرياضيات، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لهم لتحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى الدولي.

وقال فراج عبد المقصود إن إنجاز ندي محمود هو دليل على تفوق الرياضة المصرية وقدرتها على المنافسة بقوة في مختلف المحافل الدولية.

وأضاف أن هذا الإنجاز يُسهم في رفع علم مصر خفاقًا في المحافل الدولية، ويُثبت للعالم أن مصر تمتلك مواهب رياضية استثنائية قادرة على تحقيق النجاح في جميع المجالات.

ودعا فراج عبد المقصود جميع الشباب المصري إلى ممارسة الرياضة والاستفادة من فوائدها الصحية والنفسية، مؤكداً على أن الرياضة هي طريق النجاح والتألق.