النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 09:33 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنوفية يشهد ختام فعاليات ورش العمل لمتابعة الإنتهاء من رفع ملفات الكليات المشاركة فى جائزة مصر للتميز... تكريم مدير مستشفى الجلدية والجذام لبلوغها سن المعاش محافظة الجيزة تنصح المواطنين بهذه الأشياء لتجنب مخاطر الموجة الحارة النمسا تسحق هولندا 3/2 وتحقق كبرى مفاجات اليورو بتصدر مجموعة فرنسا حماس: بايدن هو المسئول الأول عن مواصلة الاحتلال عدوان الإبادة بحق شعبنا تعرف على تفاصيل مران الأهلى اليوم إستعدادا لمباراة فاركو بعد حصوله على الجنسية السعودية مي فخري تقاضي طليقها الموسيقار هاني فرحات النمسا تتقدم من جديد بالهدف الثاني ضد هولندا فى يورو ألمانيا القاصد يرأس اجتماع مجلس جامعة المنوفية ويقدم التهنئة لرئيس الجمهورية والشعب المصرى بمناسبة الذكرى السنوية لثورة ٣٠ يونيو وكيل الصحة بالشرقية ومدير عام الأمراض الصدرية بالوزارة يتفقدا مستشفيات السعديين والصدر بالمحافظة النمسا تتقدم بهدف نظيف ضد هولندا فى الشوط الأول مفتي الجمهورية التنوع الثقافي يجب أن يُدار بشكل رشيد لتحقيق التنمية الشاملة

منوعات

خطوات التقديم ورابط التسجيل للالتحاق بمعهد معاوني الأمن

تصدر معهد معاوني الأمن، تريند معدلات البحث "جوجل" و منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يهتم الكثيرون من الراغبين في الالتحاق بالمعهد الشرطي ، بمعرفة تفاصيل التقديم والأوراق المطلوبة وشروط القبول بالدفعة الجديدة بمعاهد معاوني الأمن التي أعلنت وزارة الداخلية عن فتح باب قبول دفعة جديدة لهذا العام 2024.
أعلنت وزارة الداخلية، قبول دفعة جديدة بمعهد معاوني الأمن، إذ تحرص الوزارة في مثل هذا التوقيت كل عام، على فتح الباب للراغبين في الالتحاق بالمعهد، وحددت موعد استقبال الطلبات ورابط التقديم في معهد معاوني الأمن .
ويوضح موقع "النهار"، كافة التفاصيل الخاصة بالالتحاق بمعهد مندوبي الأمن ، وموعد وشروك التقديم وهي كالتالي :
موعد التقديم في معهد مندوبي الأمن
سيبدأ من يوم السبت الموافق 18 مايو الجاري، ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 27 يونيو المقبل ، وفقا لما أعلنته وزارة الداخلية في بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
كيفية التقديم لمعهد مندوبي الأمن
-يقوم الراغب في التقديم لمعهد معاوني الأمن، بالدخول إلى موقع وزارة الداخلية .
-وبعد ذلك يدخل الراغب في التقديم البريد الإلكتروني الخاص به، والذي قام بالتسجيل على الموقع من خلاله سابقا، بالإضافة إلى كلمة المرور.
-وبعد ذلك يدخل الراغب في التقديم البريد الإلكتروني الخاص به، والذي قام بالتسجيل على الموقع من خلاله سابقا، بالإضافة إلى كلمة المرور.
.وفي حالة إذا كان الراغب في التقديم لم يكن لديه حساب على موقع وزارة الداخلية، يقوم بالضغط على إنشاء حساب جديد حتى يقوم بتسجيل حساب خاص به يمكن من خلال التقديم لمعهد معاوني الأمن 2024.
شروط التقديم والأبحاث بمعهد معاوني الشرطة
-يكون المتقدم مصري الجنسية، ومن أبوين يتمتعان بالجنسية المصرية عن غير طريق التجنس.
-ألا تقل السن عن 19 عاما ولا تزيد على 25 عاما في تاريخ فتح باب التقدم للالتحاق بمعاهد معاوني الأمن.
-أن يكون حاصلًا على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها.
-أن يكون محمود السيرة حسن السمعة.
-ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة أو تفقده الثقة والاعتبار «ما لم يكن قد رُدَّ إليه اعتباره».
-ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة، أو القطاع العام، أو قطاع الأعمال، بقرار أو بحكم تأديبي نهائي، ما لم تمضِ على صدوره أربع سنوات على الأقل.
-ألا يكون قد سبق فصله من أحد معاهد معاوني الأمن أو من أي كلية أو معهد آخر لأي سبب من الأسباب.
-أن يستوفي شروط اللياقة الصحية، التي يحددها المجلس الطبي المتخصص بهيئة الشرطة.
-أن يجتاز كذلك اختبار السمات واللياقة البدنية، التي يصدر بتحديدها قرار من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية؛ وذلك قبل أن يمثُل عقب اجتيازه الاختبارات المقررة أمام لجنة الاختيار «الهيئة».
-ألا يقل طول المتقدم عن 170 سم، بالنسبة «للذكور»، وألا يقل الطول عن 160 سم بالنسبة للإناث.
-ألا يكون مجندًا بالقوات المسلحة، أو ملحقًا للخدمة بالشرطة أو بأي جهة من جهات الدولة الأخرى.
-ألا يكون متزوجًا أو سبق له الزواج.